مؤتمر صحافي لنادي خدمات رفح : اتهامات واستنكار وتساؤلات !!

الخميس 2023-02-02 21:45:05 تعليقات: 0
مؤتمر صحافي لنادي خدمات رفح  اتهامات واستنكار وتساؤلات
متابعة فوتبول :
 
أبرز ما جاء على لسان رئيس نادي خدمات رفح، السيد كارم العطار، في المؤتمر الصحافي :
 
 
???? عقدنا امس الاربعاء لقاء مع اتحاد الكرة لمناقشة العديد من القرارات على الساحة الرياضية، وانتهى اللقاء بالفشل الذريع.
 
???? تقدمنا بطلب لاتحاد الكرة من اجل تسجيل اللاعب محمود النيرب على قيود النادي بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع شباب الظاهرية.
 
???? اتحاد الكرة رفض تسجيل النيرب بحجج واهية منها قرب انتهاء الموسم الرياضي واستنادا الى القوانين المعمول بها في الاتحاد، ولم يذكر الاتحاد المادة والقانون الذي استند عليه في اتخاذ القرار.
 
???? اتحدي اتحاد الكرة ارسال البند والقانون الذي يمنع تسجيل النيرب، مع العلم انه تم تسجيل لاعبين اخرين في مواسم سابقة لأندية اخرى في نفس حالة النيرب، تحت بند الاستثناء.
 
???? لن نتخلى عن النيرب وسيكون جزء من فريق كرة القدم وله كامل الحقوق الانسانية والمعيشية وسنواصل العمل بكل جهد من أجل تسجيله بالقانون واللوائح.
 
???? ما يربطنا بالاتحاد هو القوانين واللوائح، وقد تواصلنا مع عضو في اتحاد الكرة لمعرفة الموقف القانوني للنيرب وقد حصلنا على تطمينات أن موقفه قانوني ويحق لخدمات رفح
تسجيله، ولكن بشكل مجحف وأسباب واهية تم رفض طلب تسجيل اللاعب.
 
???? اتحاد الكرة يكيل بمكيالين مع الأندية ويضرب بعرض الحائط القوانين والنظم والمواد، وهذا يؤكد وجود مؤامرة على نادي خدمات رفح على وجه الخصوص، واصحاب القرار في الاتحاد يعملون لمصلحة اندية اخرى.
 
???? خدمات رفح النادي الوحيد الذي نقل له مباراة خارج ملعبه في وقت لم يتخذ مثل هذا القرار على اندية اخرى تم ضرب فيها الحكام والقاء الحجار والقنابل الصوتية داخل الملعب.
 
???? التحكيم في غزة له دور كبير في نتائج المباريات وقد تعرضنا لظلم كبير
 
???? في بيت حانون تعرضنا للعنف من قلة من الجماهير وتم تكسير باص اللاعبين وضرب 10 مشجعين وارسلنا خطاب اعتراض لاتحاد الكرة ولم نتلقى رد حتى اللحظة في تجاهل واضح لنادي خدمات رفح.
 
???? هناك مؤسسات رسمية تحابي نادي بشكل علني وتضع مصلحته فوق الأندية الأخرى في مخالفة للقوانين والأعراف الرياضية.
 
???? جمهور خدمات رفح مشهود له التشجيع المثالي وكنا ولا زلنا وسنبقى تجمعنا المحبة مع جميع الاندية.
 
???? نشجب كل عمل يؤثر على مسيرة الحركة الرياضية ونحن على مسافة واحدة مع جميع الاندية وخاصة الاخوة في اتحاد الشجاعية الذي تربطنا بهم علاقات ممتازة.
 
???? نعرب عن استنكارنا الشديد لما حدث من اعتداء همجي على عضو مجلس ادارة اتحاد الشجاعية الاستاذ خالد ابو العطا ونتمنى له السلامة التامة.
 
???? التوافق البغيض سبب انهيار العديد من الاندية وطالبنا مراراً وتكراراً ان نترك الرياضة للرياضيين بعيدا عن التجاذبات السياسية، ويجب على الجميع ان يقف ويفكر اين نحن ذاهبون قبل ضياع الرياضة.
 
???? خضنا الصعاب من بداية الموسم وسط معاناة مالية وفنية وادارية، ووصلنا الى مرحلة متقدمة من العمل الجاد، وهدفنا المضي قدماً في منافسة على كل الألقاب الجماعية ووضع اسم خدمات رفح على منصة البطولات.
داخل الخبر تحت التفاصيل