أبو جزر: معسكر الجزائر أفضل إعداد للأولمبي الفلسطيني

الأحد 2022-05-22 01:47:52 تعليقات: 0
أبو جزر معسكر الجزائر أفضل إعداد للأولمبي الفلسطيني

فوتبول - وكالات

أكد إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي، أهمية المعسكر التدريبي للفدائي المقام حاليا في الجزائر، استعدادا للاستحقاقات الاسيوية المقبلة.

ويخوض المنتخب الأولمبي أولى لقاءاته، اليوم الأحد أمام الأولمبي الجزائري على ملعب 5 جويلية، وهو اللقاء الأول، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخبان مجددا يوم الأربعاء المقبل.

وقال أبو جزر في تصريحات صحفية، إن الهدف من المعسكر التدريبي تكوين منتخب أولمبي قادر على تمثيل فلسطين في الاستحقاقات المقبلة، مشيرا إلى أن الاستفادة كبيرة من المعسكر، خصوصا أن المنتخب سيخوض مباراتين تجريبيتين أمام الجزائر أحد أقوى المنتخبات الأفريقية.

وأضاف "الفدائي يضم لاعبين واعدين والمعسكر الحالي فرصة للجهاز الفني من أجل الوقوف عند مستويات جميع اللاعبين واختيار أفضل العناصر التي ستمثل فلسطين مستقبلا".

وفي نفس السياق وجه أبو جزر الشكر للفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة على دعمه الكبير للمنتخب الأولمبي وتوفير كافة الإمكانيات من أجل إقامة المعسكرات التدريبية الخارجية والإعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة.

كما وشكر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على حسن الاستقبال والاهتمام الكبير ببعثة الفدائي وتوفير الإمكانيات لإنجاح المعسكر التدريبي.

وقال أبو جزر "إنه لشرف كبير أن نتواجد في الجزائر صاحبة المواقف الداعمة والمؤيدة للقضية الفلسطينية، وتربطنا بها علاقة تاريخية ومتينة مع الشعب الجزائري. ما لمسناه فور وصولنا إلى الجزائر لا يمكن وصفه في ظل الاحتضان الكبير على المستويين الرسمي والشعبي".

داخل الخبر تحت التفاصيل