سقوط كاسياس .. ذكاء فان جال
صور .. الطواحين تُذل بطل العالم .. أبرز تغريدات " فيس بوك

الأحد 2014-06-15 13:35:21 تعليقات: 0
صور  الطواحين تذل بطل العالم  أبرز تغريدات  فيس بوك

فوتبول – سلطان عدوان

سقوط كاسياس .. ذكاء فان جال .. ثأر الهولنديين و أمل الأسبان

أبرز تغريدات الرياضيين والاعلاميين على " فيس بوك  " !!!

 

لم يكن يتوقع أشد المتفائلين أن تنتهي المعركة الكروية بين هولندا واسبانيا بهذه النتيجة المذلة " 5 – 1 " التي أسقطت وأذلت حامل اللقب في بداية المشوار ، وهي للعلم الخسارة الكبيرة الثانية منذ 1950 م على يد البرازيل بستة أهداف مقابل هدف .

" فوتبول " رصدت تفاعل العديد من الإعلاميين والرياضيين الذين انهالوا بتغريداتهم على موقع الفيس بوك :

الزميل احمد سلامة فند خسارة الأسبان ، العادلة ، إلى قلة الفاعلية الهجومية وتأخير التبديلات ، وبط التحضير ، ووصف اللاعب الهولندي روبين بأنه نجم اللقاء دون منازع .

واستدرك " لا زالت المراهنة على الماتدور الأسباني بالوصول إلى المربع الذهبي قائمة رغم الهزيمة الثقيلة " .

هذه الحقيقة

بدوره وصف الزميل محمد الأخرس ، المدير الفني الهولندي فان جال ، بالذكي كونه اعتمد على ضعف خط دفاع المنافس وعدم تفاهم راموس وبيكيه ، بينما اكتفى المصور الصحفي عماد يوسف بقوله " للتاريخ .. الطواحين ثأرت من الأسبان " .

أما الزميل مهند دلول فاعتبر أن كاسياس حكاية أسطورة تقترب من النهاية ، بعد ظهوره بمستوى لا يليق به واهتزاز شباكه بخماسية لن ينساها " .

وأرجع مصطفى كميل قائد نادي جنين سبب تراجع أداء الأسبان إلى تراجع فريق برشلونة ، مؤكداً أن ذلك حقيقة " ، في حين غرد عمر أبو شقرة لاعب اتحاد خان يونس " اسبانيا تبهدلت .. النتيجة كبيرة يا ماتدور " .

كاسياس ماذا تفعل ؟

وتساءل المعلق خليل جاد الله على صفحته " احترامي ... هولندا ،، كاسياس ماذا تفعل ؟، وأضاف " كاسياس تسبب بالهدف الرابع وكذلك الهدف الخامس لأن راموس طالبه بالخروج نتيجة انطلاق روبين بسرعة كبيرة ، إلا أنه بقي في مكانه " .

اللقب هولندي

في حين وصف المعلق سامي أبو سنينة أداء الفائز بالراقي بقوله "هولندا تسحق اسبانيا بطلة العالم بالخمسة .. أداء رائع للطواحين الهولندية " .

وكانت التوقعات حاضرة بقوة في تغريدة الحكم الدولي سليم السعدي ، حيث توقع فوز هولندا باللقب بعد البداية القوية ، وأضاف " هولندا أفضل فريق بالعالم لم يفز بكاس العالم وأتوقع اللقب لهم " .

>> شاهد ..  هولندا " تسحق كبرياء " أسبانيا " بخماسية

داخل الخبر تحت التفاصيل