"الإعلام الرياضي" يعود الزميل الغريب ويقدم واجب العزاء للزميلين حاكورة وفرج

السبت 2019-02-16 13:31:49 تعليقات: 0
الإعلام الرياضي يعود الزميل الغريب ويقدم واجب العزا للزميلين حاكورة وفرج

غزة – اللجنة الإعلامية:

قام مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي في إطار زياراته ولقاءته المجتمعية والرياضية والإعلامية لمحافظات الجنوب وتعزيزا لروابط المحبة والتعاون بزيارة الإعلامي الكبير والمخضرم غازي الغريب، حيث ضم الوفد كلا من أسامة فلفل رئيس الاتحاد و د. أحمد أبو السعيد وأشرف مطر والأستاذ فتحي أبو العلا وكان في استقبالهم أبناء الزميل الإعلامي غازي الغريب.

ورحب في بداية اللقاء غازي الغريب بالوفد شاكرا لهم هذه اللفتة الكريمة والتي تعكس مدى قوة ومتانة روابط الأخوة الصادقة، واعتبر الزيارة تعبير صادق عن الوفاء والتقدير.

وأكد الغريب أن الإعلام الرياضي هو نبض وقلب الرياضة الفلسطينية وشريك استراتيجي ومكون أصيل من مكونات الرياضة الفلسطينية، وأشار إلى قرار اللجنة الأولمبية بإشهار الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي قرار متزن وفي محله، وجاء في توقيت مهم وحساس وجدد دعمه ومؤازرته للاتحاد كونه يخدم المصلحة العليا للوطن والرياضة الفلسطينية.

وتحدث أسامة فلفل بكلمة مقتضبه أكد فيها أن رواد الحركة الإعلامية الرياضية هم دائما محل احترام وتقدير لما قدموه عبر مراحل التاريخ، وأضاف نشعر اليوم وبعد الكلمات المشبعة بالمشاعر الدافئة للإعلامي الكبير غازي الغريب أن الجميع اليوم في موقع المسؤولية وعلينا عبور المرحلة وتغليب المصلحة العامة والمساهمة في بناء منظومة إعلامية عصرية قادرة على تحقيق الطموحات وتجاوز المنعرجات.

كما وتحدث فتحي أبو العلا مؤكدا على ضرورة التحلي بالقيم النبيلة والارتقاء الى مستوى المسؤولية الوطنية والاصطفاف لجانب الاتحاد لعبور المرحلة والوصول إلى حيث الطموح والمساهمة في عملية البناء والإصلاح.

ومن جهته أشار كلا من د. أحمد أبو السعيد وأشرف مطر إلى طبيعة المرحلة والظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن تتطلب من الجميع الانصهار في بوتقة الوحدة والانتصار للوطن والمنظومة الرياضية والإعلامية ورفع شعار الوحدة.

وتخلل اللقاء تناول هموم وشجون الحركة الرياضية والإعلامية والتداعيات الكبيرة والتحديات المحدقة التي تعترض سبيلهما، لاسيما طبيعة الاستهداف الدائم من قبل الاحتلال.

في السياق، قام وفد اتحاد الاعلام الرياضي، بتقديم واجب العزاء للزميلين سعد حاكورة، أول رئيس لاتحاد الاعلام الرياضي، برحيل شقيقه الأكبر" يعقوب"، وكذلك تقديم واجب العزاء للزميل معين فرج، مدير عام موقع أطلس سبورت، لرحيل والدته.

داخل الخبر تحت التفاصيل