فوز الحوانين والجلاء وتعادل الزيتون واللهاونة

السبت 2018-03-10 17:28:36 تعليقات: 0
فوز الحوانين والجلا وتعادل الزيتون واللهاونة

غزة - فوتبول

حقق فريق بيت حانون الأهلي فوزاً هاماً على مضيفه خدمات البريج بهدف نظيف مساء السبت ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النصيرات البلدي ، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري الدرجة الأولى .

وسجل هدف المباراة الوحيد مهند أبو زيد في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، ليرفع رصيد "الحوانين" إلى 35 نقطة في المركز الأول، والصدارة، وتجمد رصيد البريج عند 30 نقطة بالمركز الثالث، وبفارق الأهداف أمام الزيتون.

وبنفس النتيجة، فاز الجلاء على المجمع الإسلامي في ملعب التفاح شرق مدينة غزة، حيث سجل الهدف اللاعب محمد النونو بالدقيقة 16، علماً أن المباراة شهدت طرد لاعب المجمع أحمد إسليم في الدقيقة 90 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ورفع الجلاء رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثامن، وبفارق المواجهات المباشرة خلف خدمات دير البلح، ليؤمن الجلاء بقاءه رسمياً في الدرجة الأولى، أما المجمع فتجمد رصيده عند 20 نقطة بالمركز 11، وقبل الأخير.

وتعادل الزيتون مع ضيفه بيت لاهيا بدون أهداف في ملعب فلسطين بمدينة غزة، ليرتفع رصيد الأول إلى 30 نقطة بالمركز الرابع، ويصل رصيد الثاني إلى 29 نقطة في المركز الخامس، وبفارق المواجهات المباشرة أمام خدمات خانيونس.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل