هل ينضج " التفاح " في الإياب ويعود للممتازة ؟!

السبت 2017-12-30 14:02:43 تعليقات: 0
هل ينضج  التفاح  في الإياب ويعود للممتازة

فوتبول - سلطان عدوان :

اختتم التفاح مشوار ذهاب دوري الدرجة الأولى لأندية المحافظات الجنوبية خامساً على لائحة الترتيب برصيد 18 نقطة ، خلف الزيتون بفارق الأهداف.

وجدد الفريق الأصفر آماله بخطف إحدى بطاقتي التأهل والعودة لدوري الدرجة الممتازة في ظل الفارق الضئيل مع صاحبي المركزين الأول والثاني ، حيث يبتعد عن خدمات خان يونس بفارق خمس نقاط وعن خدمات البريج بفارق نقطة.

وقدم التفاح عروضاً متفاوتة خلال النصف الأول من الدوري وجمع 18 نقطة  بعد فوزه في 5 مواجهات وتعادله وخسارته في 3 في كل حالة ، وصنف رابع قوة هجومية بغلة قوامها 16 هدفاً بالتساوي مع الزيتون وخدمات دير البلح ، وسادس قوة دفاعية بعد أن اهتزت شباكه 14 مرة.

ويتطلع الفريق تحت قيادة مديره الفني جهاد السدودي إلى تغيير الأرقام والتقدم أكثر صوب المقدمة لتحقيق المطلوب وإسعاد الجماهير واستعادة موقعة بين الكبار.

وكان الفريق قد تأهل لدوري الدرجة الأولى 2014 – 2015 م وواصل تألقه واستعاد مكانه في الدرجة الممتازة موسم 2015 – 2016 م بعد أكثر من عشرين عاماً ، تحت قيادة مديره الفني السابق توفيق الهندي ، لكنه لم يصمد طويلاً وودع البطولة موسم 2016 – 2017 م برفقة خدمات خان يونس.

ويبحث الفريق هذا الموسم عن الظهور بشكل لافت خلال مرحلة الإياب يضمن له ترك بصمة والمنافسة بقوة لاعتلاء منصة تتويج الصعود ، فهل يفعلها ؟!!

داخل الخبر تحت التفاصيل