"خ النصيرات" .. بحث عن بطاقة العودة لدوري الكبار

الخميس 2017-12-28 13:45:58 تعليقات: 0
خ النصيرات  بحث عن بطاقة العودة لدوري الكبار

فوتبول - سلطان عدوان :

اختتم خدمات النصيرات مشوار ذهاب دوري الدرجة الأولى سادساً على لائحة الترتيب برصيد 16 نقطة ، بفارق سبع نقاط عن المتصدر خدمات خان يونس وثلاث نقاط عن خدمات البريج صاحب المركز الثاني.

وقدم الفريق عروضاً متفاوتة خلال النصف الأول من البطولة ووصل للنقطة 16 بعد فوزه وتعادله في 4 مواجهات في كل حالة وخسارته 3 مرات.

ولم تعلن الكتيبة الصفراء عن نفسها على المستوى الهجومي ، إذ سجلت فقط 8 أهداف ، لتصنف أضعف خط هجومي ، في حين تراقصت شباكها 7 مرات ، لتصنف أقوى خط دفاعي بالتساوي مع خدمات خان يونس.

وعزز خدمات النصيرات صفوفه بلاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية بضم محمد الغول وطارق الهور وأحمد عجور واستعاد خدمات مدافعه محمود الطلاع ، في حين غادر نجمه زكريا أبو مراحيل القواعد.

ويتطلع الفريق تحت قيادة مديره الفني أيوب أبو زاهر إلى استعادة هيبته والتقدم أكثر على سلم الترتيب لضمان المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل والعودة إلى دوري الكبار.

وعاني خدمات النصيرات خلال السنوات الماضية من عد الاستقرار الفني وفرط في حصوله على بطاقة التأهل نتيجة تذبذب المستوى والنتائج المخيبة التي وقفت عائقاً أمام طموحه ، لكنه يبقى مرشحاً دائماً لتحقيق المطلوب.

وكان الفريق قد تلقى ضربة موجعة بعد أن ودع مسابقة الدوري الممتاز موسم 2014 – 2015 م برفقة خدمات البريج.

ولم تشفع له نتائج الموسمين السابقين 2015 – 2016 ، 2016 – 2017 م ولم ينجح في رسم طريق العودة لدوري الكبار ، إذ اختتم مشواره سادساً على لائحة الترتيب.

ويسعى خدمات النصيرات بكل قوة للظهور بشكل لافت خلال مرحلة الإياب رغم شراسة المنافسة المرتقبة ، وجمع المزيد من النقاط بعد أن أعاد ترتيب أوراقه من أجل إسعاد جماهيره، لاسيما وأن الفارق مع أصحاب المقدمة ضئيل للغاية.

داخل الخبر تحت التفاصيل