فوز عريض للبريج وتعادل التفاح ودير البلح

السبت 2017-12-02 15:32:10 تعليقات: 0
فوز عريض للبريج وتعادل التفاح ودير البلح

غزة - فوتبول

سحق فريق خدمات البريج ضيفه الجلاء برباعية لهدف ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب النصيرات البلدي ، ضمن منافسات الجولة 11 والأخيرة من دوري الدرجة الأولى.

سجل رباعية خدمات البريج هيثم أبو ظاهر، وأحمد الكرنز من ركلة جزاء، وبهاء الدعالسة، ومحمد أبو الزمر الزمر في الدقائق 23، و34، و42، 93 على التوالي، بينما أحرز هدف حفظ ماء الوجه للجلاء أحمد عجور بالدقيقة 73، علماً أن المباراة شهدت طرد بهاء الدعالسة من خدمات البريج في الدقيقة 98 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وبهذه النتيجة، تقدم خدمات البريج للمركز الثاني "مؤقتاً" برصيد 19 نقطة، وبقي رصيد الجلاء 16 نقطة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف خدمات النصيرات.

بدوره، تعادل التفاح مع نظيره خدمات دير البلح بثلاثية لمثلها، ليرفع التفاح رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، وبفارق الأهداف خلف بيت لاهيا، والزيتون على الترتيب، ويرفع خدمات دير البلح رصيده إلى 15 نقطة بالمركز الثامن.

وأحرز ثلاثية التفاح يوسف لولو بالدقيقة 37، ويوسف أبو ظاهر في الدقيقة 55، ومحمود البحيصي بالدقيقة 60، أما ثلاثية خدمات "الدير" فسجلها محمد أبو عبادي في الدقيقة 48، ومحمد أبو شعيب بالدقيقة 57، ومحمود الغول في الدقيقة 89.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل