استعداداً لدوري الأولى
" أهلي بيت حانون " يُباشر تدريباته

الثلاثاء 2017-08-22 15:14:57 تعليقات: 0
 أهلي بيت حانون  يباشر تدريباته

 بيت حانون / الناطق الإعلامي " فادي الزعانين " :

خاض فريق شباب بيت حانون الأهلي اولى تدريباته إستعدادا للموسم الجديد عصر ، أمس الأثنين ، على ملعب بيت حانون البلدي شمال قطاع غزة.

وقاد الجهاز الفني بقيادة "محمد السويركي ومساعده رياض سعدات" التدريبات وسط حضور مجلس الادارة وقدامى اللاعبين، وبحضور جماهيري كبير.

وقال المشرف الرياضي للنادي إبراهيم الزعانين أن كافة الترتيبات أصبحت جاهزة للفريق لمواصلة الإستعداد للموسم المقبل ، وأضاف تم توفير كل متطلبات الجهاز الفني من تعاقدات لاعبين جدد واحتياجات الفريق، في موسم نسعى لحصد بطاقة الصعود للدرجة الممتازة.

من جانبه قال مدرب الفريق "محمد السويركي" نحن على أتم الإستعداد لخوض غمار الدوري والكأس، ونسعى لبداية قوية بدعم اللاعبين و الجماهير الكبيرة واللجان العاملة، التي ستكون لها كلمة في موسم هدفه الصعود لدوري الدرجة الممتازة.

بينما مساعد المدرب الكابتن "رياض سعدات" قال تعاقدنا مع عدة لاعبين مميزين لسد المراكز التي بحاجة لتدعيم، ننتظر منها الكثير. نحن نعمل ك كتلة واحدة متكاملة، جاهزة ومتشوقة لبدء الموسم الكروي الصعب،كون هنالك أكثر من منافس حقيقي تنافس على خطف أحدى بطاقتي الصعود،ونحن جاهزون لنقدم موسم أفضل من العام الماضي .

داخل الخبر تحت التفاصيل