فيديتش: هذا هو الوقت المناسب للتغيير

الإثنين 2014-03-17 21:36:03 تعليقات: 0
فيديتش هذا هو الوقت المناسب للتغيير

أكد المدافع الدولي الصربي نيمانا فيديتش أنه غير نادم على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، ووصف توقيعه المُبكّر لإنتر ميلان للدفاع عن قميصه بدءً من الموسم المقبل بالتغيير اللازم.

واستهل فيديتش (32 عاماً) حديثه عن انتقاله للنيراتزروي لشبكة سكاي سبورتس "حان وقت التغيير وأنا الآن سأبحث عن تحدٍ جديد في إيطاليا مع الإنتر"

وأضاف موضحاً قراره بالرحيل عن مسرح الأحلام "قرار السير أليكس فيرجسون بالاعتزال لا علاقة له بقراري بالرحيل عن اليونايتد"

وتابع متحدثاً عن مشواره الكبير مع الشياطين الحمر "قضيت ثماني سنوات كبيرة في مانشستر، أحتفظ فيها بذكريات عظيمة. الفوز بالدوري 5 مرات، دوري الأبطال واللعب بجانب لاعبين كبار. لقد تطورت كرجل ولست نادماً على شيء"

واعترف المدافع الصربي بصعوبة القرار الذي اتخذه "كان من الصعب أن أفكر في أن الوقت الذي أمامي للعب لهذا النادي يُشرف على الانتهاء. سأكون سعيداً إن اختتمت مشواري عالياً وبإمكانيات جيدة، سواء من الناحيتين الفردية أو الجماعية"

ثم دافع فيديتش عن الوضح الحالي لليونايتد قائلاً "هل كان هذا خطأً؟ كان هناك حديث كثير حولنا.  لقد قمنا بتغيير مدربنا ومديرنا. إنها مرحلة إنتقالية"

وواصل الصربي حديثه مدافعاً باستماثة عن خليفة السير فيرجسون "مويس يحتاج للوقت للتأقلم مع اللاعبين ونفس الشيء يحدث لنا معه، لكنني لا أعتقد أن الأمور كانت سيئة إلى هذا الحد" ، ثم اختتم فيديتش تصريحاته مُطالباً الجماهير بتوقع الأسوأ والصبر على ديفيد مويس بقوله "أنا متفاجئ من مسارنا هذا الموسم، وأعلم أنه سيكون شاقاً وقد لا نتمكن من الفوز بأية ألقاب."

داخل الخبر تحت التفاصيل