" كويك " يفتح قلبه لـــ " فوتبول "

الخميس 2015-07-02 18:52:38 تعليقات: 0
 كويك  يفتح قلبه لـــ  فوتبول

فوتبول – سلطان عدوان

  • كنت واثقاً من الصعود وكتيبة ثوار جباليا لن تكون ضيف شرف في الممتازة  !!
  •  
  • الموسم الجديد لن يرحم أحداً وهذه مقومات البقاء !!

عاد شباب جباليا سريعاً لدوري الأضواء بعد أن تصدر دوري الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق تحت قيادة الكابتن خالد كويك وقدم الفريق عروضاً قوية وضعته مجدداً مع الكبار برفقة خدمات المغازي ، لكن المهمة الأصعب تتمثل في الحفاظ على هذه المكانة واثبات أحقية الصعود ، لاسيما وأنه يضم كوكبة من المقاتلين وعدت وأوفت وحققت المطلوب .

انجاز الصعود كان دافعاً قوياً لتمسك مجلس ادارة النادي بالكابتن كويك وتجديد التعاقد معه لقيادة دفة الفريق لموسم جديد بعد أن قدم أوراق اعتماده وقاد الثوار لميدان دوري الدرجة الممتازة .

" فوتبول " كان لها هذا الحوار مع الكابتن خالد كويك المدير الفني لشباب جباليا .

- كيف تقيم مشوار ثوار جباليا الموسم المنصرم ؟

كويك : فريق شباب جباليا استحق التأهل عن جدارة واستحقاق بشهادة الجميع بعد أن قدم عروضاً قوية أثمرت عن حجز بطاقة التاهل ، ورغم النتائج السلبية في الجولات الأولى إلا أن الثوار نجحوا في استعادة الثقة وبدأوا يحصدون النقاط بعد أن شعروا بالخطر بدليل تحقيق ست انتصارات متتالية .

وبكل تأكيد استطاع الفريق أن يتعامل مع جميع المواجهات بجدية وأثبت بأنه قادر على العودة السريعة لدوري الدرجة الممتازة والحمد لله تحقق ذلك .

- هل اجتاح القلق كتيبة الثوار ، لاسيما في الجولات الأخيرة ؟

كويك : في الجولات الأخيرة اشتدت المنافسة على حجز بطاقة الصعود واقترب أكثر من فريق نحو المقدمة وبالتالي أصبح هناك رغبة مضاعفة في مواصلة المشوار والتمسك دائماً في المركز الأول .

وبعد الخسارة من أهلي غزة في الجولة السابعة عشرة والتعادل مع الصلاح في الجولة قبل الأخيرة ومن قبله التعادل مع المغازي في الجولة التاسعة عشرة تبعثرت الأوراق ، لكن الفريق حسم موقعه جاره الخدمات برباعية مقابل هدف وحجز تذكرة العبور واختتم مشواره متصدراً .

وعن نفسي كنت واثقاً بقدرة الفريق على الصعود ولم ينتابني شعور القلق في ظل وجود هذه الكوكبة من اللاعبين .

- ما هي استعداداتكم للموسم الجديد ؟

كويك : سنحدد خلال أيام موعد بدء مرحلة الاعداد الخاصة وتنفيذ الخطة الموضوعة ، وقد نجحنا في تعزيز صفوف الفريق بضم محمد العمور وحسن ابو حبيب ولباد الأخرس والحارس عبد الباري بدوان واستعادة المدافع احمد ابو طبنجة حتى نكون في الجاهزية ونستطيع تثبيت أقدامنا مع الكبار .

- ما هي مقومات البقاء في الدوري الممتاز ؟

كويك : لاشك بأن دوري الدرجة الممتازة يختلف عن الأولى والاستعدادات ستكون مضاعفة وقد تحدثت مع مجلس ادارة النادي بهذا الخصوص وكما ذكرت سنعزز صفوف الفريق الذي يمتلك في الأساس مجموعة مميزة ، ونوفر كافة الامكانيات حتى نكون نداً قوياً للمنافسين ونتجنب تكرار الموسم الذي هبط فيه الفريق .

ونسأل الله التوفيق خلال المرحلة المقبلة في ظل وجود ادارة حكيمة وجماهير عريضة ووفية ولاعبين على قدر من المسؤولية ، والعمل الجماعي من شأنه أن يثمر عن انجاز واستقرار ورغبة في تقديم الأفضل والحمد لله شباب جباليا يتميز بهذه المقومات وهي أساس للبقاء .

- كيف تقرأ الموسم الجديد ؟

كويك : سبق وأن لعب شباب جباليا في الدوري الممتاز ومعظم اللاعبين لديهم خبرة كافية ، وعلينا أن نعززها من خلال الحصص التدريبية المكثفة لأن الموسم الجديد سيكون شرساً للغاية ولن يرحم أحد وبالتالي المطلوب أن نستعد جيداً .

وأتوقع أن تكون البطولات المقبلة اكثر إثارة في ظل تجديد الفرق لعناصرها ورغبة الجميع في المنافسة على الألقاب .

 

داخل الخبر تحت التفاصيل