بطاقة صحفي (15) .. حسام أبو خاطر

الخميس 2015-02-12 16:56:17 تعليقات: 0
بطاقة صحفي 15  حسام أبو خاطر

غزة - فوتبول

نطل عليكم اليوم في بطاقة صحفي  (15) .. لنتعرف على وجه جديد.. تميز بحضوره القوي  وصوته الذي ما زال يدوي عبر الأثير  :

" حسام يوسف سليم ابو خاطر " ، من مواليد خانيونس في 23-9-1987 م ، تخرج من جامعة الأزهر بغزة ، تخصص صحافة واعلام.

بدأ مسيرته الإعلامية في عام 2005 م محرراً في موقع بوابة فلسطين الرياضية "بال جول " لمدة "5" سنوات، وفي عام 2009  م عمل مذيعاً ومقدماً للبرامج الرياضية في إذاعة صوت البراق ، وفي عام 2011 م عمل لمدة عامين في إذاعة صوت التربية والتعليم .

ولأنه يعشق العمل الاذاعي كان على موعد مع إذاعة وقناة أمواج الرياضية على الموجه 99،1 اف ام من غزة  منذ تأسيسها في عام 2012 م .

شارك في البعثة الرياضية موفداً إعلاميا  حيث رافق بعثة أبطال الألعاب الجماعية في أسبوع "غزة والدوحة مدينة واحدة " عام 2013 م وهو احد الأعضاء البارزين في مجلس إدارة في مركز شباب الشباب  ، الاتحاد الدولي للصحافة الدولية ، رابطة الصحفيين الرياضيين .

شارك في العديد من  مؤسسات المجتمع المدني والأهلي وفي المشاريع الشبابية  ، وحاصل على الكثير من الدورات في كافة المجالات ، منها : اعداد فن التقرير الاذاعة في مركز جامعة بيرزيت للتدريب  ودورات في التنمية البشرية  ، والاعلام ، والشباب ،  وكتابة المشاريع الصغيرة .

خارج الخطوط : على المستوى العالمي لم يخف عشقه الكبير لنادي ريال مدريد الأسباني، وعربيا الزمالك المصري ، ومحلياً " اتحاد خان يونس والشاطئ وشباب خان يونس  ".

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر