بطاقة صحفي (13) .. أحمد حسونة

الأربعاء 2015-02-04 21:28:36 تعليقات: 0
بطاقة صحفي 13  أحمد حسونة
غزة - فوتبول
 
إطلالة جديدة عبر زاوية "بطاقة صحفي" نطل بها عليكم عبر شبكة "فوتبول" الرياضية، لنتعرف على الوجوه الشابة التي قدّمت نفسها للإعلام الرياضي في وقت مبكر..
 
"أحمد عمر حسونة"، من مواليد مخيم الشاطئ 22/2/1980 ، حاصل على بكالوريوس إعلام ودبلوم عالي في الإعلام معهد البحوث والدراسات الإعلامية القاهرة .
بدأ نشاطه الصحفي في العام 2000 م ، في موقع النداء سبورت ، وبعد عامين وتحديداً 2002 م أسس برفقة بعض الزملاء شبكة أطلس سبورت ويعمل بها حتى الآن ، إلى جانب عمله محرراً في صحيفة الحياة الرياضية ومجلة فلسطين الرياضي التي تصدر عن المركز الفلسطيني للإعلام.
 
خارج الخطوط : على المستوى العالمي لم يخف عشقه الكبير لنادي برشلونة الأسباني وميلان الايطالي ، وعربياً الأهلي المصري ، ومحلياً " خدمات الشاطئ " .

قال عن الاعلام الرياضي :
 
مما لاشك فيه أن الإعلام الرياضي احدث نقلة نوعية في التغطية للأحداث الرياضية على مستوى فلسطين , لكن ما نشاهده حاليا أن الإعلام الرياضي يقدم صورة رائعة في تغطية البطولات الدوري في المحافظات الجنوبية ولافت ذكر التنوع والإجادة المميزة في استخدام فنون العمل الصحفي من تقارير وصور وحوارات وأخبار من خلال أشكال وسائل الإعلام عبر الصحف الورقية ما تقدمه من نموذج فني رائع والإعلام الالكتروني ما يقدم من تنافس طيب يصب في مصلحة الإعلام والرياضة وأخيرا الثورة المرئية من خلال الاهتمام الكبير في تحليل المباريات ونقلها عبر القنوات المحلية والفضائية .

 

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر