صور بطاقة صحفي (10).. الدينامو..

السبت 2015-01-17 22:58:28 تعليقات: 5
صور بطاقة صحفي 10 الدينامو

فوتبول:

ضيفنا اليوم في بطاقة صحفي.. شابٌ استثنائي.. فرض نفسه على الجميع بأدبه.. وخلقه الجم.. وعمله الدؤوب.. وتفانيه في العمل أينما حل.. فصدق فيه المثل الشعبي

"أينما تُلقيه.. تجده واقفاً"..

"مصطفي محمد صيام" الدينامو، من مواليد مخيم الشاطئ بمدينة غزة 7/12/1979، دبلوم عالي في الإعلام-معهد البحوث والدراسات الإعلامية " القاهرة"، وبكارلوريس صحافة وإعلام" من الجامعة الإسلامية.

بدأ صيام حياته العملية في الصحافة الرياضية في العام 2000 في شبكة النداء الرياضي، وانتقلت للعمل كمحرر في شبكة أطلس سبورت منذ انطلاقها في العام 2002 حتى اليوم.

عمل كمراسل في شبكة " هداية نت" السعودية في الأعوام 2004 وحتى 2006، ويعمل حاليا ضمن الدائرة الإعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ومراسلاً لمجلة فلسطين الرياضي التي تصدر عن المركز الفلسطيني للإعلام.

صيام من عشاق نادي خدمات الشاطي محلياً، والزمالك المصري عربياً، وبرشلونة الأسباني عالمياً..

يقول صيام حول التغطية الإعلامية لبطولات الدوري في غزة أن الإعلام الرياضي يقدم نموذجاً رائعاً من خلال التنوع في تناول الفنون الصحفية من أخبار وتقارير وصور وحوارات، ويجب التنويه هنا إلى التميز في الصحافة المكتوبة وما تفرده من مساحات مميزة لمباريات الدوري العام، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير في نقل المباريات عبر القنوات المحلية والفضائية.

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر