صور.. بطاقة صحفي (3) "مـؤمن الكـحلوت"

الثلاثاء 2014-12-16 01:01:45 تعليقات: 0
صور بطاقة صحفي 3 مـؤمن الكـحلوت

غزة - فوتبول

كعادتنا في زاوية "بطاقة صحفي" التعريفية بالصحفيين الرياضيين في فلسطين اخترنا صحفياً شاباً يافعاً.. لا يكل ولا يمل.. يحب عمله ويخلص له كثيراً..

الاسم رباعي/ مؤمن مصباح محمود الكحلوت

تاريخ الميلاد/ 24 / 9 / 1986

مكان الميلاد/ مخيم الشاطئ

المؤهل العلمي/ بكالوريوس إرشاد نفسي وتربوي – الجامعة الإسلامية – غزة

مكان العمل/ فضائية الكتاب - موقع الأقصى الرياضي "متطوع "

التدرج في العمل/

بدأ حياته في العمل الإعلامي مع موقع الأقصى الرياضي ومراسلا لإذاعة الأقصى بقيادة الزميل أحمد أبو دياب عام 2008 من خلال تغطية بطولة الوحدة الرياضية, ثم عمل معداً للبرنامج الرياضي بفضائية الأقصى عام 2009, وفى عام 2010 انضم للعمل محررا في صحيفة فلسطين, وفى نفس العام انتقل للعمل بفضائية الكتاب, وفى عام 2012، شارك في تأسيس صحيفة صدي الملاعب مع الزميلين أحمد أبو دياب وعلاء شمالي.

شارك كموفد إعلامي مع نادي الجمعية الإسلامية في البطولة العربية للكرة الطائرة التي أقيمت في العاصمة اللبنانية بيروت عام 2012 , ومرافقاً إعلامياً لبعثة نادي خدمات الشاطئ للمعسكر التدريبي في قطر عام 2012.

الكحلوت يشجع فريق الزمالك المصري عربيا وبرشلونة الاسباني عالمياً

- يرى الكحلوت أن تغطية الإعلام للدوري تزداد تميزاً يوماً بعد يوم, وكان لفضائية الكتاب وإذاعة أمواج تميزاً وهاجاً أعطى المنافسة رونقاً آخر للدوري من خلال التحليل الفني والتحكيمي والنقل المباشر, والمواقع الالكترونية لديها الأفضل لتقدمه وهي بحاجة لإمكانيات فقط وتطور مهني ومتخصصين، وليس كل شخص متفرغ يصبح إعلامي, والصحف ما زالت محافظة على بريقها، وإمكاناتها تمنحها تقديم الأفضل للجمهور، فيما لا زالت الموضوعات النوعية غائبة عن البطولة الموسم الحالي.

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر