بطولة كأس الملك سلمان للأندية
شباب الخليل يطير إلى سلطنة عُمان لمواجهة النهضة

الأربعاء 2023-03-29 01:52:14 تعليقات: 0
شباب الخليل يطير إلى سلطنة عمان لمواجهة النهضة

كتب أشرف مطر

توجهت بعثة نادي شبابِ الخليل، ممثل فلسطين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، إلى سلطنة عُمان، لملاقاة نادي النهضة العُماني في ذهاب الدور التمهيدي الأول، يوم السبت المقبل، الأول من نيسان، بينما تقام مباراة الإياب في فلسطين يوم 11 من الشهر ذاته.

وتضم بعثة شباب الخليل التي يترأسها مثقال الجعبري رئيس النادي، 38 فرداً، من بينهم 21 لاعباً، بمن فيهم لاعبو المنتخب الوطني الذين التحقوا بالفريق عقب عودتهم إلى أرض الوطن، بعد المشاركة في اللقاء الدولي الودي الذي جمع المنتحب أمام البحرين وانتهى لصالح الفدائي بهدفين لهدف.

وقال عامر سدر عضو مجلس إدارة نادي شباب الخليل، واداري الفريق، إن الجهاز الفني الذي يقوده رائد عساف، ويساعده إبراهيم السويركي، حرصا منذ انتهاء مسابقة دوري المحترفين على تجهيز الفريق والتدريب بشكل يومي دون توقف، بمشاركة لاعبي التعزيز: هاني عبد الله ومحمد عبيد من هلال القدس، وحازم عبد الله من ترجي واد النيص.

وحرص الجهاز الفني والمدرب رائد عساف على متابعة عدد من المباريات الخاصة بفريق النهضة العماني الذي تُوج مؤخراً بكأس جلالة السلطان المعظم، إضافة إلى اعتلائه صدارة الدوري العماني بعد مرور 19 جولة حيث فاز في مباراته الأخيرة على شباب العروبة (2/0).

وأوضح سدر، ان بعثة العميد ستصل مسقط فجر اليوم الأربعاء، وبحسب الجدول الذي أعده الجهاز الفني بعد التواصل مع الأشقاء في عُمان والسفارة الفلسطينية فإن الفريق سيتدرب أيام الأربعاء والخميس والجمعة، ويخوض لقاء الذهاب يوم السبت.

في ذات السياق، فإن الجهاز الطبي لنادي شباب الخليل يبذل جهوداً جبارة لتجهيز الثلاثي عبد اللطيف البهداري وتامر صيام ومحمود أبو وردة، للحاق بلقاء الذهاب.

وأضاف: البهداري خضع للفحص الطبي خلال الفترة السابقة ولم يغادر مع المنتخب إلى البحرين، بينما أصيب الثنائي صيام وأبو وردة مع المنتخب، وبالنسبة لصيام اصابته عضلية

وهي عبارة عن شد وان شاء الله ينجح في تجاوزها وكذلك الأمر بالنسبة لأبو وردة الذي تعرض لكدمة وما زال أمام الجهاز الفني بعض الوقت لتجهيز اللاعبين للقاء.

داخل الخبر تحت التفاصيل