بيان جديد : الزعيم يرفض قرار اتحاد الكرة وفي جعبته سلسلة من الاجراءات !!

الإثنين 2023-02-06 00:01:00 تعليقات: 0
بيان جديد  الزعيم يرفض قرار اتحاد الكرة وفي جعبته سلسلة من الاجراات
بيان صادر عن نادي شباب رفح:
 
عقد مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي إجتماعا طارئًا مساء اليوم بمقر النادي من أجل دراسة جميع الحيثيات التي واكبت إصدار قرار اللعب بدون جمهور من قبل إتحاد كرة القدم.
 
و يعرب مجلس الإدارة عن صدمته بسبب سماع القرار عبر وسائل الإعلام بدون عقد إجتماع أو التشاور مع رؤساء الأندية أو الإلتقاء معها كما صرح أكثر من مسئول من أعضاء الإتحاد .
 
لقد امتنع نادي شباب رفح عن الخوض بمواقف إعلامية عقب مباراته مع الأخوة في إتحاد الشجاعية من باب تخفيف الإحتقان و لكنه يرفض تمامًا أن يتم تحميله مسئولية أحداث عقب انتهاء المباراة و لم يكن طرفًا فيها و باتت كجزء من أرضية غير صحيحة أو واقعية لإتخاذ القرار .
 
كما ثبت أيضًا تعرض الإتحاد لسلسلة من الضغوطات الإعلامية و الإدارية من أندية منافسة بهدف الوصول إلى هذه النتيجة .
 
على الرغم من المطالبات المتعددة بداية الموسم بتغيير لجان الإتحاد بما فيها لجنة الحكام فإن حل لجنة الحكام في هذا التوقيت يبدو رضوخًا لمطالب هذه الأندية و بما يحمل هذا القرار من إدانة للإتحاد كونه يحمل في معناه عدم ثقة و إدانة للحكام و لذلك أصبح من الأولي المطالبة بحكام من خارج القطاع.
 
و بناءً على هذه المعطيات و غيرها التي لم نذكرها و تؤكد أن خلفية إتخاذ القرار هو الرضوخ للإبتزاز و الضغط بما يخدم أندية معينة لإرضائها و ليس لمصلحة عليا فقد قرر مجلس إدارة نادي شباب رفح الرياضي :
 
** أنه لن يلعب بدون جمهوره المحترم الواعي كون الجماهير هي متعة كرة القدم و أن النادي على إستعداد لتحمل كافة المسئوليات القانونية و الإدارية عن جماهيره وفق اللوائح المنظمة و القوانين حيث سبق تخسير الفريق إداريًا أمام الأشقاء نادي شباب خانيونس و قد تم إحترام قرار الإتحاد .
 
** كما قرر مجلس الإدارة سلسلة من الخطوات و الإجراءات التي سيتم اتخاذها و الإعلان عنها لاحقًا.
داخل الخبر تحت التفاصيل