البرازيل والأرجنتين أبرز المرشحين للظفر باللقب
سوق واقف وجهة مفضلة لمشجعي المونديال القطري

الثلاثاء 2022-11-29 00:16:09 تعليقات: 0
سوق واقف وجهة مفضلة لمشجعي المونديال القطري

الدوحة – سلطان عدوان

"كرمال عيون ميسى أتمنى تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم"، هذا ما قالته اللبنانية مايا التي تقوم بجولة يومية في سوق واقف أحد أبرز المعالم السياحية في العاصمة القطرية الدوحة مستضيفة المونديال، لكنها واجهت رأياً مختلفاً من صديقتها التي رشحت البرازيل لاعتلاء منصات التتويج.

وتمنت صديقتها الثانية أن يبتسم الحظ للمنتخبات العربية، لكنها بواقعية أكدت أن اللقب سيذهب للأرجنتين.

وتربعت البرازيل والأرجنتين إلى جانب ألمانيا وفرنسا على قمة المنتخبات المرشحة للظفر بلقب المونديال، وفق تأكيدات مشجعي المغرب والجزائر والأردن وفلسطين وآخرين نظراً لقوتها وتميزها، مع الأمنيات بظهور لافت لممثلي العرب.

الطفلة التونسية خلود تزينت براية بلادها خلال جولتها مع والدها ورددت تونس ستفوز، مرتدية قبعة المنتخب الفرنسي المفضل للعائلة، وبجوارها مكسيكيون يرتدون القبعة الشهيرة المعروفة باسم السمبريرو.

ترشيحات مشجعي كندا والمكسيك والأكوادور ذهبت لبلادهم، لكن معظمهم أكد أن البرازيل ربما تتوج بالذهب في النسخة القطرية، بينما اعترض سنغالي مرشحاً فرنسا.

ووسط الزحام عبرت مشجعتان كوريتان وأخرى كاميرونية عن سعادتهم بفعاليات وأسواق قطر ورشحن المنتخب الألماني للتتويج باللقب.

وأكد مشجعون انجليز يرتدون قمصاناً موحدة براية بلادهم أن كتيبة ساوثجيت ستكون الأوفر حظاً، في حين قال مشجع كندي "القلب مع كندا والعقل مع الأرجنتين".

ويكتظ السوق الأشهر في الدوحة الذي يشتهر ببيع المأكولات والمشغولات اليدوية التراثية بالمشجعين والزوار من جميع أنحاء العالم.

وتستضيف قطر النسخة الحالية لكأس العالم حتى الثامن عشر من الشهر المقبل وسط إشادة واسعة بالتنظيم المبهر على كافة المستويات.

 

داخل الخبر تحت التفاصيل