دوري الدرجة الأولى
الحجار : خدمات المغازي سيصحح مساره في مرحلة الإياب

الأربعاء 2021-06-09 20:38:17 تعليقات: 0
الحجار  خدمات المغازي سيصحح مساره في مرحلة الإياب

الأيام - كتب سلطان عدوان

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي خدمات المغازي نادر الحجار ثقته بتصحيح أوضاع كتيبة المغازي في مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى المقرر انطلاقها في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وقال الحجار في حديث خاص لأيام الملاعب أن الفريق أعاد ترتيب أوراقه وواصل تدريباته بمعنويات عالية وخاض عدة تجارب ودية ناجحة كان آخرها أمام متصدر دوري الدرجة الممتازة شباب رفح.

وقدم خدمات المغازي مردوداً طيباً خلال المواجهة الودية التي جمعته أمام الزعيم وفاز بهدفين مقابل واحد، وكان نداً قوياً، وسبق له أن فاز على خدمات رفح بذات النتيجة قبل أيام.

وأكد الحجار أن الفريق سيدخل النصف الثاني للمسابقة أكثر قوة متسلحاً برغبة التغيير واستعادة الهيبة بعد أن اختتم مرحلة الذهاب متذيلاً للائحة الترتيب.

واعترف بصعوبة المهمة، لكنه على ثقه بحسب قوله بتجاوز الأزمة والزحف صوب المناطق الدافئة، وتجنب السيناريوهات المؤلمة، معولاً على صحوة الفريق خلال فترة الإعداد.

ويضم الفريق عدداً من اللاعبين المميزين، إلى جانب تعزيز صفوفه بضم محمد أبو موسى ومحمد الحلاق وكلاهما يتمتع بخبرة في الميدان الأخضر ستلقي بثمارها على مسيرته.

وتولى نادر الحجار المهمة الفنية خلفاً للمستقيل تامر أبو ظاهر الذي غادر أسوار المغازي في ظل سوء النتائج.

ولم يقدم الفريق المطلوب في مرحلة الذهاب وجمع 5 نقاط فقط، بفارق 7 نقاط عن صاحبي المركزين الحادي عشر والعاشر، بعد فوزه مرة واحدة وتعادله مرتين وخسارته في مواجهات، وصنف أضعف خط هجوم برصيد 6 أهداف، وأضعف خط دفاع بتلقيه 17 هدفاً.

وأجبرت الأرقام المخيبة فريق خدمات المغازي على التواجد في مناطق الخطر وأثارت التساؤلات حول إمكانية تعديل المسار.       

وودع خدمات المغازي دوري الدرجة الممتازة حزيناً موسم 2011م، وعاد للأضواء بقيادة المدير الفني السابق نادر النمس موسم 2015م، لكنه لم يثبت أقدامه وغادر المسابقة موسم 2016م، برفقة شباب جباليا.

ولم تنجح محاولات العودة في تحقيق المطلوب، حيث اختتم مشواره عاشراً موسم 2017م، وتاسعاً موسم 2018م، وسابعاً على لائحة ترتيب موسم 2019م، وثامناً الموسم الماضي 2020م.

داخل الخبر تحت التفاصيل