هلال القدس يواصل تدعيم صفوفه

الخميس 2021-05-06 16:01:06 تعليقات: 0
هلال القدس يواصل تدعيم صفوفه

القدس - فوتبول

أعلن مجلس إدارة هلال القدس، تعاقده رسميا، مع اللاعب فهد كنعان، قادما من الجار سلوان.

وأصبح كنعان ثاني صفقات هلال القدس لهذا الموسم، بعد التعاقد السابق مع نجم بلاطة موسى الترابين، بينما نجحت الإدارة على مدار الأيام الأخيرة في الاحتفاظ بمعظم نجوم الفريق  

وجرى الاتفاق مع كنعان للانضمام لفريق كرة القدم، بحضور المحامي ضياء الشويكي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس حازم الشويكي ووائل صندوقة وعدنان حجازي وماهر شرباتي ومستشار النادي للشؤون الرياضية ناصر سلايمة ومدير فريق الكرة حسام أبوسنينة ووالد اللاعب غازي كنعان .

ورحب عدنان حجازي رئيس اللجنة الرياضية بالنادي، بالوافد الجديد كنعان، مشيدا بسمعته الكبيرة في الوسط الرياضي وإمكانياته العالية.

وقال حجازي إن من ضمن خطة ورؤية مجلس الإدارة استقدام مواهب وتدعيم الفريق بعناصر ذات مستويات عالية للظهور بشكل مغاير في الموسم المقبل.

بدوره، أثنى عبدالله الصيداوي المدير الفني للفريق الأول، على قدرات اللاعب كنعان كونه لعب تحت قيادته قبل موسمين عندما كان مدربا لسلوان.

وأكد الصيداوي أنه يراهن على كنعان أن يكون إضافة مميزة ولها أثرها على الفريق الموسم المقبل، لامتلاكه السرعة والمهارة العالية.

يذكر أن انضمام كنعان لهلال القدس يعتبر الصفقة الثانية بعد موسى ترابين، والتجديد لهاني عبدالله ومحمد عبيد وموسى فيراوي ومحمد درويش ومحمد السمار ومحمد أبوميالة والحارس مهدي الزعبي ومحمود عويسات تواليا.   

داخل الخبر تحت التفاصيل