الزعيم يحدد موعد تدريبات مرحلة إياب الدوري الممتاز

الخميس 2021-04-08 00:37:23 تعليقات: 0
الزعيم يحدد موعد تدريبات مرحلة إياب الدوري الممتاز

غزة - فوتبول

حدد شباب رفح، يوم الأحد المقبل، موعداً لتدريبات الفريق الأول لكرة القدم، تحت قيادة مديره الفني رأفت خليفة، استعداداً لمرحلة إياب دوري الدرجة الممتازة.

وقرر مجلس إدارة النادي خلال جلسته الدورية منع لاعبيه من المشاركة في بطولات الساحات الشعبية الرمضانية، ودراسة طلبات الإعارة التي تقدمت بها الأندية للحصول على خدمات عدد من الوجوه الشابة.

وقال محمود قشطة عضو مجلس إدارة النادي والمشرف الرياضي أن مجلس الإدارة استمع إلى تقرير مفصل من الجهاز الفني حول المرحلة المقبلة، ووافق على خطة مرحلة الاعداد للنصف الثاني من بطولة الدوري.

وأشاد قشطة بأداء فريق كرة القدم خلال مرحلة الذهاب وقتال جنود الزعيم، وأفاد بأن انضمام محمد السدودي إضافة قوية لدفاع الزعيم، وكشف عن نية التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز جبهة المقدمة.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة النادي جلسة خاصة مع الجهاز الفني واللاعبين، بعد انتهاء الحصة التدربيبة، عصر الأحد، لتحفيزهم على مواصلة الأرقام والنتائج الايجابية للظفر بلقب الدوري.

جدير ذكره أن شباب رفح اختتم مرحلة الذهاب متصدراً للائحة الترتيب برصيد 24 نقطة، وصنف أقوى خط هجوم بغلة قوامها 18 هدفاً، وأقوى دفاعب تلقيه 5 أهداف فقط. 

داخل الخبر تحت التفاصيل