صدارة للنصيرات وفوز عريض للأقصى وقاتل لنماء

الثلاثاء 2021-03-30 16:13:52 تعليقات: 0
صدارة للنصيرات وفوز عريض للأقصى وقاتل لنما

غزة - فوتبول

حقق فريق خدمات النصيرات فوزاً ثميناً على حساب مضيفه المجمع الإسلامي بهدفين لهدف مساء الاثنين في ملعب اليرموك، في افتتاح منافسات الجولة 11، والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري الدرجة الأولى بكرة القدم في قطاع غزة.

وسجل "للغواصات" جلال أبو يوسف، ويوسف داوود في الدقيقتين 39، و93 على التوالي، فيما دون هدف المجمع الوحيد شادي بصلة بالدقيقة 60, ليرتفع رصيد "الغواصات" إلى 22 نقطة في المركز الأول، والصدارة "مؤقتًا", وبقي رصيد المجمع 13 نقطة بالمركز التاسع، وبفارق الأهداف خلف نماء، وخدمات البريج على الترتيب.


بدوره، فاز الأقصى على ضيفه بيت حانون الأهلي برباعية نظيفة في ملعب الشهيد محمد الدرة، دونهم محمد سمير جودة "هدفان" في الدقيقتين 48، و58 توالياً، ومهند مصلح بالدقيقة 12، ومحمود أبو خصيوان في الدقيقة 83.

ورفع الفوز رصيد الأقصى إلى 15 نقطة في المركز الخامس "مؤقتًا", وتجمد رصيد "الحوانين" عند 12 نقطة بالمركز العاشر "مؤقتًا".


وتفوق نماء على نظيره خدمات البريج بهدف نظيف في ملعب بيت حانون شمال القطاع، أحرزه وسام فرج بالدقيقة 93، ورفع نماء رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع, وبفارق الأهداف أمام خدمات البريج بالذات.

داخل الخبر تحت التفاصيل