بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية الفلسطينية للرياضة
اللجنة الأولمبية تختتم دورة الأمناء العاميين في الاتحادات الرياضية

الأحد 2019-11-03 13:18:37 تعليقات: 0
اللجنة الأولمبية تختتم دورة الأمنا العاميين في الاتحادات الرياضية

البيرة - إعلام اللجنة الأولمبية

اختتمت اللجنة الأولمبية، السبت، بالتعاون مع الأكاديمية الوطنية الفلسطينية للرياضة ( جوزيف بلاتر ) فعاليات الدورة التدريبية الخاصة بالأمناء العاميين للاتحادات الرياضية، التي أقيمت على مدار ثلاثة أيام، برعاية اللواء جبريل الرجوب. وبلغ عدد المشاركين في الدورة 23، من مختلف الاتحادات الفردية والجماعية، وهدفت إلى تطوير الأداء الإداري لدى الاتحادات، من خلال الأمين العام الذي يعد مفصلاً أساسياً في تسيير أعمال الاتحاد وحلقة وصل مع الجميع.

وتناولت الدورة المحاور الآتية: الحركة الرياضية الفلسطينية والمنظومة العالمية، مكافحة المنشطات، الميثاق الأولمبي، التضامن الأولمبي، اللجنة الأولمبية الفلسطينية والمرجعيات القانونية للرياضة، الاتحادات الرياضية الفلسطينية، قاعدة البيانات وعرض العمل.

وفتح خلال الدورة باب النقاش بين الأمناء العاميين والمحاضرين، واستعرض كل منهم تجربته مع الاتحاد الذي ينتمي اليه، وتم ربط محاور الدورة بالتجربة العملية.

وأكد أمين برهوش، مدير دائرة التخطيط في اللجنة الأولمبية، في ختام الدورة على توجه اللجنة الأولمبية للارتقاء بالكادر الإداري من خلال الأمناء العاميين للاتحادات الرياضية.
ولفت إلى أنه سيتم اجراء دورة ثانية للمدراء الفنيين، وسيتم عقد ورشات عمل للاتحادات الرياضية من أجل مساعدتهم على اعداد خططهم السنوية واعتمادها من اللجنة الأولمبية.

داخل الخبر تحت التفاصيل