خـطـوة يـا صـاحـب الـخـطـوة !!

الجمعة 2019-08-30 10:49:24 تعليقات: 0
خـطـوة يـا صـاحـب الـخـطـوة

فوتبول - سلطان عدوان

تنطلق يوم غد ، السبت ، منافسات النسخة 14 من دوري الدرجة الممتازة لأندية المحافظات الجنوبية وسط طموح من الجميع بتقديم العروض القوية التي تؤهلهم للتواجد في المقدمة.

ويتطلع خدمات رفح وهو أكثر الأندية تتويجاً باللقب ، إلى الدفاع عن عرشه ، لكن الأمر لن يكون سهلاً في ظل جاهزية المنافسين.

ويدخل الفريق ، بقيادة مديره الفني إسلام أبو عريضة ، الموسم بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس الموسم المنصرم ، متجاهلاً خسارته في كأس السوبر أمام الشجاعية.

ويقتحم شباب رفح بطولة الدوري بقيادة فنية جديدة على رأسها نادر النمس الذي يبحث عن استعادة أمجاد الزعيم بعد إعادة ترتيب أوراقه ، ويبحث شباب خان يونس بقيادة مديره الفني ناهض الأشقر عن طريق التتويج مع النشامى للمرة الثالثة ، وتكرار سيناريوهات الموسم قبل الماضي.

ويخوض اتحاد خان يونس موقعة الدوري بقيادة محمود المزين الذي تعول عليه جماهير البرتقالي لتحقيق إنجاز جديد ، وتزيين خزائن الطواحين بأول لقب رسمي في تاريخه.

ولن تكون مهمة الشجاعية بقيادة مديره الفني حربي السويركي سهلة ، لكن الفريق سيخوض بطولة الدوري بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب كأس السوبر ، باحثاً عن مجده الثاني.

وينتظر خدمات الشاطئ ، بقيادة ربح سمور ، بطولة الدوري الممتاز لتأكد قوته والمنافسة على لقب جديد ، بعد غياب استمر سنوات ، رغم أن الفريق يضم نخبة مميزة من النجوم.

ويبحث هلال غزة عن تقديم أوراق الاعتماد والمنافسة على التواجد في خطوط الأمان ، بقيادة مدره الفني الجديد محمد أبو حبيب ، في المقابل يتطلع الصداقة ، بقيادة مديره الفني رأفت خليفة ، إلى تكرار الانجاز الذي حققه قبل موسمين بعد تتويجه بلقب الدوري متسلحاً بكتيبة نجومه واستقراره الإداري.

وتبدو المهمة صعبة لأهلي غزة ، صاحب أول لقب رسمي ، الذي خاض فترة إعداد متأخرة وعانى حتى أعاد ترتيب أوراقه بتكليف رأفت ريحان بالمهمة الفنية ، في حين يدخل بيت حانون الرياضي المهمة بمعنويات عالية في تجربته الأولى بقيادة محمد العماوي وسط طموح بتأكيد جدارة التأهل.

ويتطلع شباب جباليا وصف الدوري الماضي إلى الظهور بشكل لافت والمنافسة بقوة على اللقب ، بقيادة مديره الفني خالد كويك ، كما يسعى غزة الرياضي إلى تقديم كل ما يؤكد جاهزيته للبطولة بقيادة احمد عبد الهادي ، والتواجد في مكان يليق بتاريخ العميد.

... جدول مباريات الجولة الأولى .. اضغط هنا

سجل أبطال الدوري

داخل الخبر تحت التفاصيل