"الحوانين" يقطفون ثمار التألق والعماوي يكشف الأسرار

الأربعاء 2019-02-20 23:32:10 تعليقات: 0
الحوانين يقطفون ثمار التألق والعماوي يكشف الأسرار

فوتبول - سلطان عدوان

أكد المدير الفني لبيت حانون الرياضي محمد العماوي أن فريقه استحق التأهل لدوري الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق بعد أن قدم عروضاً قوية قادته لإنجاز المهمة.

وقال في حديث خاص لــ فوتبول بأن الاستقرار الفني والإداري والدعم غير المحدود الذي قدمه مجلس الإدارة من أبرز عوامل النجاح ، فضلاً عن مؤازرة الجماهير التي زحفت خلف الفريق في كل المناسبات داخل وخارج بيت حانون.

وأشار إلى أن الفريق لم يلعب تحت ضغط في النصف الأول باعتبار أنه كان مطالب باقتحام المناطق الدافئة ، لكنه رفع سقف توقعاته في النصف الثاني وحقق المطلوب.

وأفاد بأن الفريق ، الذي يضم عناصر خبرة وشابة ، خاض فترة إعداد وتدريبات مكثفة للوصول إلى هذا المستوى الذي أثمر بالتأهل لدوري الدرجة الأولى.

وتابع " تابعنا كل الفرق ودرسنا السلبيات والايجابيات وتعاملنا معها وهذا كان له دور في التفوق على المنافسين".

وكشف بأنه طالب مجلس الإدارة بتوفير كاميرا خاصة لتصوير مباريات الفريق للاستفادة من الأخطاء وتداركها من خلال محاضرات أسبوعية بهذا الشان.

وأشاد بأداء فريقه الذي قدم مستويات لافتة من حيث الدفاع والهجوم بدليل تواجده على قمة أقوى الخطوط الدفاعية واعتلاء غسان أبو عودة ومحمد أبو ريالة قمة هدافي المسابقة.

وشدد على أن دوري الدرجة الأولى يمتاز بالقوة والإثارة ، في ظل صراع أكثر من نادي على الهبوط وعدم حسم هوية التأهل الثانية حتى الآن.

وأكد بأنه اتفق مع مجلس الإدارة على الاستمرار لمدة ثلاثة مواسم للحفاظ على الانجاز.

وقدم شكره لشبكة فوتبول الرياضية التي تزود المتابعين بجدول المباريات والنتائج والاحصائيات والأخبار وتضعهم في قلب الحدث.

جدير ذكره بأن بيت حانون الرياضي ضمن التأهل لدوري الدرجة الأولى بفوزه على القادسية في الجولة 18 ووصوله للنقطة 46 ، قبل أن يتعادل مع خدمات النصيرات في الجولة 19 من المسابقة ويرفع رصيده للنقطة 47 في الصدارة.

>> جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل