فوتبول .. ركلة البداية !!

الخميس 2014-03-20 16:29:40 تعليقات: 11
فوتبول  ركلة البداية

إيماناً منا بقوة الكلمة وسموها على منبر الإبداع وحرصاً على تقديم رسالة صادقة وموضوعية لقارئ يستحق الأفضل ، ولدت هذه الفكرة المضيئة ، ومن حسن التوفيق أنها وجدت من يعمل على بلورتها دون أن يتسرب اليأس إلى قلوبنا و الملل إلى عزائمنا لأن هذا حالنا منذ أن اتخذنا القلم صاحباً .

و شبكتنا " فوتبول " التي انطلقت اليوم ، اجتهاد متواضع للقائمين عليها، وتجربة جديدة في الساحة الإعلامية الرياضية ، وقد آثرنا الاهتمام بكرة القدم باعتبارها صاحبة الشعبية الأولى واعترافاً منا بأننا لن نضيف للألعاب الأخرى أي جديد في ظل انتشار الوسائل المختلفة .

وتضم الشبكة نخبة من الإعلاميين الرياضيين في فلسطين وتهتم بنشر الأخبار المحلية والعربية والدولية وتسعى لوضع القارئ دائماً في قلب الحدث وتقديم خدمة إخبارية تتسم بالسرعة والمصداقية .   

ونؤكد بأننا لا نبحث عن التفرد بقدر ما نسعى للتميز في ظل طموح مشروع باعتلاء القمة  ، مستمدين قوتنا منكم ، لأنكم الرئة التي نتنفس بها الإعلام و القلب الذي يضخ فينا المهنية وصولاً إلى مستقبل إعلامي رياضي مشرق .

و في الختام نقدم خالص الشكر والثناء والتقدير لمن أسهم في إخراج هذا العمل إلى حيز الوجود، والله الموفق ،،،

تعرف على أقسام الموقع

تضم شبكة فوتبول الرياضية العديد من الأقسام بحثاً عن الجديد لإرضاء القارئ الذي يستحق دائماً الأفضل ، وتسعى لتقديم خدمة إخبارية مميزة تتسم بالسرعة والمصداقية ، ولنبدأ الرحلة التي تنطلق من البوابة المحلية ، حيث الأخبار والتقارير والملفات الساخنة والمقالات بالصوت والصورة .

وفي زاوية جديدة " نجوم الملاعب " نتعرف على اللاعبين والمدربين والحكام والإداريين والجماهير والإعلاميين " ، ونجوم " الزمن الجميل " .    

ونحل ضيوفاً في " سهرة في بيت نجم " نتعرف من خلالها على ابرز المواقف ونستعرض شريط ذكريات قدامى اللاعبين .

ونجيب على أسئلة القراء في زاوية " سؤال وجواب " ، ونتعرف في " ملفات تفاعلية " على أبطال الدوري والكأس منذ البداية وحتى يومنا هذا .

ونمر على محطة الأخبار العربية والدولية ونستعرض أهم البطولات التي تحظى باهتمام جماهيري كبير " نتائج وجدول مباريات وترتيب الفرق واحصائيات " وينطبق ذلك أيضاً على البطولات المحلية ، لاسيما دوري جوال الممتاز والمحترفين .

 

 

داخل الخبر تحت التفاصيل