دوري الدرجة الأولى 10
خدمات النصيرات يُعيد ترتيب أوراقه استعداداً لمرحلة الإياب

الأربعاء 2018-12-19 12:43:56 تعليقات: 0
خدمات النصيرات يعيد ترتيب أوراقه استعدادا لمرحلة الإياب

فوتبول - سلطان عدوان :

 

خيب خدمات النصيرات آمال جماهيره بعد أن اختتم مشوار مرحلة ذهاب دوري الدرجة الأولى عاشراً على لائحة الترتيب برصيد 10 نقاط فقط بفوزه مرتين وتعادله في 4 مواجهات وخسارته 5 مرات.

 

وسجل خدمات النصيرات 9 أهداف وصنف ثاني أضعف قوة هجومية ، في حين تراقصت شباكه 17 مرة ليصنف ثالث أضعف قوة دفاعية.

وأجبرت مسيرة الفريق الجهاز الفني بقيادة نادر النمس على الاستقالة ، لاسيما الخسارة بلاثية نظيفة أمام أهلي غزة ، وتكليف هاني المصدر بالمهمة منذ الجولة الرابعة من المسابقة.

ويتطلع خدمات النصيرات الذي أعاد ترتيب أوراقه وعزز صفوفه ليكون في جاهزية تامة للنصف الثاني من الدوري وتقديم العروض التي تضمن له الزحف صوب المقدمة.

وأعلن مجلس إدارة النادي عن ضم الحارس محمد سالم وزياد التلمس وباسم الكحلوت وإبراهيم أبو سيف وبسام قشطة وجميعهم يمتلكون الخبرة في التعامل مع المناسبات الكبيرة وهذا من شأنه أن يضيف للغواصات الصفراء.

ولم يقدم خدمات النصيرات المطلوب وتألم بتواجده في مركز لا يليق بتاريخه وهنا يضعه تحت مسؤولية وضغط لتعديل المسار وتصويب الأوضاع قبل فوات الأوان.

وكان الفريق قد ودع دوري الدرجة الممتازة موسم 2014 – 2015م برفقة خدمات البريج.

وفشل في المواسم الماضية في تحقيق هدف التأهل ، إذ اختتم مشواره سادساً على لائحة ترتيب موسم 2015 – 2016م ، وسادساً موسم 2016 – 2017م.

واقترب من العودة موسم 2017 – 2018م ، لكن الثواني الأخيرة حرمته من الفرحة بعد هدف التعادل الذي سجله خدمات خان يونس وأجبره على  التراجع للمركز الثالث برصيد 36 نقطة خلف الذئاب بفارق نقطتين.

داخل الخبر تحت التفاصيل