دوري الدرجة الأولى (1)
"الحوانين" يتوهجون بالصدارة وأبو عودة يصنع الفارق

الأحد 2018-11-25 13:40:18 تعليقات: 0
الحوانين يتوهجون بالصدارة وأبو عودة يصنع الفارق

فوتبول - سلطان عدوان

توهج بيت حانون الرياضي وحسم مهمة ذهاب دوري الدرجة الأولى عن جدارة واستحقاق ، بعد أن عزف بقيادة مديره الفني محمد العماوي وكتيبة جنوده أجمل الألحان على أوتار الصدارة برصيد 27 نقطة ، مستفيداً من أرقام قياسية توجت مجهوده في النصف الأول من المسابقة.

وحقق الفريق الرقم الأعلى من حيث عدد الانتصارات ، إذ فاز في 8 مواجهات وتعادل في 3 ، دون أن يتذوق مرارة الخسارة وهذا يؤكد رغبة الحوانين بمواصلة الانجاز وخطف إحدى بطاقتي التأهل لدوري الكبار.

وفرضت القوة الهجومية للفريق نفسها بتسجيل 23 هدفاً من أصل 158 هي حصيلة مرحلة الذهاب ، ودون لاعب الفريق غسان أبو عودة اسمه في سجلات من ذهب بتسجيله 8 أهداف حاسمة وتربعه على عرش صدارة هدافي المسابقة.

وصنع أبو عودة الفارق مع فريقه بزيارته للشباك واللافت أن فريقه لا يخسر عندما يسجل ، كما وقع على هاتريك في شباك العطاء ضمن منافسات الجولة التاسعة.

ورفعت النتائج الايجابية التي حققها الفريق سقف توقعاته ، وباتت بطاقة الصعود لدوري الأضواء الهدف الذي يسعى لتحقيقه ، كونه قدم العروض القوية التي تؤهله لصنع انجاز جديد.

ورغم شراسة المنافسة المرتقبة في النصف الثاني من المسابقة ، إلا أن الفريق سيدخل مرحلة الإياب متسلحاً بالعديد من الأسلحة أبرزها المعنويات المرتفعة للجهاز الفني واللاعبين ومساندة مجلس الإدارة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة.

وتبقى حظوظ الفريق قوية ، لاسيما وأن الأرقام التي يضعها الفريق في جعبته تمنحه الأفضلية وتجبره على حصد المزيد من النقاط وعدم التراجع بعد أن وصل للقمة.

داخل الخبر تحت التفاصيل