الأرقام تغدر بالصداقة بدوري القدس الممتاز

الخميس 2018-11-15 11:57:37 تعليقات: 0
الأرقام تغدر بالصداقة بدوري القدس الممتاز

فوتبول - سلطان عدوان :

 

عكرت الأرقام مزاج الصداقة الذي يتذوق الألم والحسرة بتواجده في قاع ترتيب دوري القدس الممتاز.

وتلقى الفريق خسارة جديدة أمام خدمات رفح في الجولة العاشرة من البطولة ، ليتجمد رصيده عن النقطة 7 في المركز الثاني عشر والأخير.

ولم يحقق الصداقة المطلوب هذا الموسم ، لاسيما وأنه تذوق طعم الانتصار مرة واحدة فقط على حساب غزة الرياضي في الجولة الثانية.

وتعادل في 4 مواجهات أمام شباب رفح وخدمات الشاطئ وهلال غزة والشجاعية ، في حين خسر 5 مرات من أهلي بيت حانون وشباب جباليا وشباب خان يونس واتحاد خان يونس وخدمات رفح.

وسجل متذيل الترتيب 4 أهداف فقط ليصنف أضعف قوة هجومية ، بينما تلقت شباكه 10 أهداف ، ليصنف رابع أضعف قوة دفاعية.

وجاءت رياح النتائج بما لا تشتهي سفن الصداقة الذي كان يمني النفس بتقديم عروض قوية ترشحه للمنافسة على اللقب باعتباره منافس دائم وشرس.

وعاندت النتائج الجهاز الفني الجديد بقيادة الكابتن رأفت خليفة الذي لم يتمكن إنقاذ الفريق وعلاج السلبيات ، إذ خسر الصداقة أمام شباب خان يونس في أول مهمة ، وواصل نزف النقاط في الجولات الأخيرة.

ويمتلك الصداقة فرصة قوية للهروب من القاع والتوغل صوب مناطق الأمان بشرط تحقيق الفوز في الجولة الأخيرة عندما يحل ضيفاً على خدمات خان يونس خارج الديار ، وتعثر أهلي بيت حانون أمام اتحاد الشجاعية في ختام مرحلة الذهاب.

وكان الصداقة قد تأهل لدوري الكبار موسم 2010 – 2011م برفقة المشتل وفرض نفسه بقوة على لائحة الترتيب ، كونه لم يغادر المربع الذهبي منذ صعوده.

وأثمرت جهوده ونتائجه نتائجه المميزة عن تتويجه بطلاً للدوري موسم 2016 – 2017م بقيادة المدير الفني السابق عماد هاشم.

داخل الخبر تحت التفاصيل