فيديو : انتصاران للزعيم والذئاب وصدارة للأخضر الرفحي

الإثنين 2018-10-29 15:38:07 تعليقات: 0
فيديو  انتصاران للزعيم والذئاب وصدارة للأخضر الرفحي

غزة - فوتبول

قاد اللاعب محمود النيرب فريقه خدمات رفح "الأخضر" للفوز على ضيفه شباب خانيونس "حامل اللقب" بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب الشهيد محمد الدرة ، في ختام منافسات الجولة 8 من دوري القدس للدرجة الممتازة.

وسجل النيرب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، ليرتفع رصيد "الأخضر" إلى 16 نقطة في الصدارة، وتجمد رصيد شباب خانيونس عند النقطة العاشرة بالمركز السابع، وبفارق الأهداف خلف اتحاد الشجاعية.

بدوره، تفوق شباب رفح "الزعيم" على ضيفه بيت حانون الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب فلسطين بمدينة غزة.

وسجل هدفي "الزعيم" سعيد السباخي، ويسار الصباحين بالدقيقتين 19، و30 على التوالي, أما هدف "الحوانين" الوحيد فأحرزه يحيى النجمي عند الدقيقة 64، علماً أن زميله خالد أبو مغصيب أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 76.

ورفعت نتيجة المباراة رصيد "الزعيم" إلى 14 نقطة في المركز الرابع، وبفارق الأهداف أمام شباب جباليا، وتجمد رصيد "الحوانين" عند 9 نقاط بالمركز الثامن، وبفارق الأهداف أمام غزة الرياضي.

وحقق خدمات خانيونس فوزه الثاني في بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما اكتسح ضيفه شباب جباليا "ثوار الشمال" بثلاثية نظيفة في ملعب خانيونس البلدي جنوب القطاع.

وأحرز ثلاثية الخدمات علاء النبريص "هدفان" بالدقيقتين التاسعة، و89 على الترتيب، ومحمود فحجان في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء.

ووصل رصيد الخدمات بهذا الفوز إلى 6 نقاط في المركز 12، والأخير، وتجمد رصيد "الثوار" عند 14 نقطة بالمركز الخامس.

>> جدول الترتيب .. اضغط هنا
 

داخل الخبر تحت التفاصيل