أرقام دوري القدس الممتاز
فيديو : صدمة الصداقة بالخمسة ومعاناة البحرية مستمرة

الجمعة 2018-10-12 10:23:31 تعليقات: 0
فيديو  صدمة الصداقة بالخمسة ومعاناة البحرية مستمرة

فوتبول - سلطان عدوان:

 

تواصلت الإثارة بدوري القدس الممتاز في ظل نتائج الجولة الخامة من المسابقة وفارق النقاط الضئيل بين أصحاب المقدمة والقاع.

وتربع اتحاد خان يونس وهلال غزة على قمة لائحة الدوري برصيد 11 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن خدمات رفح وشباب جباليا صاحبي المركزين الثالث والرابع و3 نقاط عن شباب رفح صاحب المركز الخامس.

وفي القاع يعاني خدمات الشاطئ بتواجده في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطتين ، خلف خدمات خان يونس والشجاعية وخدمات خان يونس صاحبي المركزين العاشر و الحادي عشر بفارق نقطة.

ويحتل شباب خان يونس المركز السادس برصيد 7 نقاط ، يليه غزة الرياضي وأهلي بيت حانون برصيد 6 نقاط وغزة الرياضي برصيد 5 نقاط.

الصداقة

لم يقدم الصداقة المطلوب هذا الموسم ووضع في جعبته 5 نقاط فقط بعد مرور 5 جولات ، بعد فوزه مرة واحدة وتعادله وخسارته مرتين في كل حالة ، وهو سيناريو أحبط عشاقه ولاعبيه.

ويبدو أن الرقم 5 رسم مسيرة الفريق ، إذ تلقت شباكه 5 أهداف ، ليصنف ثالث أضعف قوة دفاعية ، بينما سجل هدفين فقط ، ليصنف ثاني أضعف قوة هجومية.

ويدخل الفريق ، الذي سبق له التتويج بلقب الدوري ، الجولة السادسة ، أمام شباب خان يونس ، بقيادة فنية جديدة ، عقب استقالة المدير الفني السابق حسام النجار وتكليف رأفت خليفة بالمهمة.

ولن يكون أمام كتيبة المدفعجية سوى الانتصار وتعديل المسار لاستعادة الهيبة ودخول أجواء المنافسة من جديد.

خدمات الشاطئ

جاءت الرياح بما لا تشتهي سفن خدمات الشاطئ الذي خيب الآمال ورفض مغادرة القاع برصيد نقطيتن بعد خسارته ثلاث مرات وتعادله مرتين ، وهو الفريق الوحيد الذي لم يتذوق حلاوة الانتصار.

وعانى الفريق من عقم هجومي ، إذ سجل هدفاً واحداً فقط وصنف أضعف الخطوط الهجومية ، في حين استقبلت شباكه 7 أهداف ، ليصنف ثاني أضعف الخطوط الدفاعية بالتساوي مع اتحاد الشجاعية.

ووضعت النتائج المحبطة حداً لبقاء جهازه الفني بقيادة عماد هاشم وتكليف ربحي سمور لقيادة المهمة.

وسيحل الفريق ضيفاً على خدمات خان يونس ، ضمن منافسات الجولة السادسة.

ويتطلع خدمات الشاطئ إلى استعادة هيبته ووقف نزف النقاط والعودة بغلة ثمينة تمنحه جرعة من المعنويات ودون ذلك ستزداد الأمور تعقيداً.

>> فيديو الأهداف .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل