صور .. مجهولون يهددون " ميسي ورونالدو "

الخميس 2014-05-29 00:28:55 تعليقات: 0
صور  مجهولون يهددون  ميسي ورونالدو

منقول - يوروسبورت عربية

تتجه أنظار العالم أجمع الشهر المقبل نحو البرازيل من أجل مشاهدة كأس العالم التي ستنطلق على أرض راقصي السامبا من أجل الاستمتاع بكرة قدم لا تعرف سوى الإبهار.

لاعبين بحجم رونالدو، ميسي، نيمار وغيرهم الكثير معروف أن تألقهم سيظر بدون شك، لكن المتعة ستكون في اكتشاف عدد آخر من النجوم اللذين لم يعرفهم الجمهور بعد.

1- ميغيل ليون:

لاعب المنتخب المكسيكي صاحب الـ25 عاما يشارك مع ناديه محليا كلب أمريكا ويجيد اللعب في مركزي المدافع الأيسر والأيمن وسبق له أيضا أن احترف في صفوف أتالانتا الإيطالي.

كان للاعب دور هام للغاية في تأهل المكسيك على حساب نيوزلندا ومن المنتظر أن يكون داعم كبير لخظ فريقه الدفاعي خلال البطولة.

2- ماثيو رايان:

6

حارس مرمي المنتخب الاسترالي صاحب الـ22 عاما وبلعب لنادي كلوب بروج البلجيكي منذ بداية الموسم حيث شارك بشكل أساسي في كافة المباريات.

وسينال اللاعب فرصة المشاركة أساسيا في المونديال القادم بعد الاعتزال الدولي للحارس الاسترالي المميز مارك شوارزر.

3 - سياد كولاشينيتش:

يمتلك الجنسية الألمانية ورغم ذلك انضم إلي منتخب البوسنة ويجيد اللعب في مركز المدافع الأيسر والمساك، وبالرغم من سنة الذي لا يتجاوز 20 عاما استطاع أن يحصل على دورا كبيرا مع ناديه شالكة.

سياد استطاع خال الموسم الماضي أن يشارك في 24 مباراة بالدوري الألماني و6 بدوري أبطال أوروبا وصنع هدفين لفريقه.

4- تيوفيلو غوتييريز:

لاعب المنتخب الكولومبي صاحب الخبرة الكبيرة قدم موسم جيد مع ناديه الأرجنتيني ريفير بلات وقادم إلي تحقيق لقب الدوري المحلي الختامي هذا الموسم.

ويجيد غوتييريز اللعب في مركز المهاجم ورأس الحربة الوهمي وتمكن في الموسم الحالي من تسجيل 6 أهداف وصنع 4 خلال 15 مباراة خاضهم بالدوري الختامي.

6

5- فينسينت أبوبكر:

لاعب المنتخب الكاميروني وعمره 22 عاما ويجيد اللعب في مركز المهاجم والجناح، إذ أنه قدم خلال الموسم الحالي مع لوريان مستوى رائع للغاية وشاركة في 35 مباراة بالدوري.

وسجل أبو بكر خلال الموسم الحالي 16 هدفا إضافة إلي صناعة 8 آخرين، وربما يكون له دور كبير مع منتخب الأسود في المونديال العالمي.

6- دانيل أوبيرا:

مدافع أيمن للمنتخب الغاني وشارك بشكل مميز في مشوار النجوم السوداء بتصفيات كأس العالم ويلعب لفريق ستاندر دو لياج البلجيكي حيث شارك في الموسم خلال 22 مباراة بالدوري.

وصنع أوبيرا 4 أهداف خلال الموسم الحالي وسيكون له دور كبير في مشوار غانا التي تقع بمجموعة نارية مع ألمانيا، البرتغال وأمريكا.

داخل الخبر تحت التفاصيل