فيديو.. الملكي يتوج بدوري الأبطال في مباراة مجنونة..

الأحد 2014-05-25 02:04:32 تعليقات: 0
فيديو الملكي يتوج بدوري الأبطال في مباراة مجنونة

ظفر ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه الكبير في النهائي على غريمه ومواطنه أتلتيكو مدريد بأربعة أهدافٍ لهدف بعد التمديد في النهائي الذي أقيم على ملعب النور في لشبونة.

وغادر دييغو كوشتا هداف أتلتيكو الذي غامر المدرب دييغو سيميوني بإشراكه بعد 9 دقائق فقط على البداية علماً بأنه خضع لعلاج ثوري في الخلايا الجذعية في صربيا لم يؤت بثماره.

قدم الطرفان عرضاً قوياً تناوبا فيه بالسيطرة على المجريات وانحصر اللعب معظم الفترات في منتصف الملعب، مع أن رجال المدرب دييغو سيميوني تميزوا بالتدخلات العنيفة، فيما انتفض رجال المدرب كارلو أنشيلوتي خلال الشوط الثاني الذي أهدروا خلاله العديد من الفرص.

وجاء هدف الروخيبلانكوس إثر خطأ فادح من إيكر كاسياس حارس الريال وسجله دييغو غودين برأسية من فوق الحارس الدولي الإسباني (36).

وعادل سيرخيو راموس للملكي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني برأسية جميلة على يمين الحارس تيبو كورتوا.

واحتكم الطرفان للشوطين الإضافيين ليسجل غاريث بايل هدف التقدم للملكي في الدقيقة 110 برأسية أخرى من فوق البديل توبي آلديرفيريلد.

وأضاف مارسيلو الهدف الثالث للريال قبل أن يختتم كريستيانو رونالدو التسجيل للميرينغي بالهدف الرابع الذي جاء من ركلة جزاء (120) وهو هدفه الـ 17 في نسخة هذا الموسم والـ 68 في البطولات الأوروبية ليصبح متأخراً بفارق 3 أهداف فقط عن الرقم القياسي المسجل باسم راؤول غونزاليس هداف الريال السابق.

داخل الخبر تحت التفاصيل