السلم والثعبان في دوري جوال الممتاز " 20 "

الخميس 2014-03-20 14:54:58 تعليقات: 0
السلم والثعبان في دوري جوال الممتاز   20

فوتبول - سلطان عدوان

الثوار والشجاعية يتبادلان المراكز والأهلي يغادر مقاعد الكبار والحصيلة 241 هدفاً  !!

أعلنت نتائج الجولة العشرين من دوري جوال الممتاز لأندية المحافظات الجنوبية عن تغييرات مؤثرة بعثرت أوراق الترتيب وأشعلت المنافسة على مستوى القمة والقاع .

ونجح فريقان في التقدم و تراجع مثلهما ، واستقرت ثمانية على مقاعدها ، ووضعت الشباك في جعبتها " 240 " هدفاً في جعبتها .

الزعيم في المقدمة

حافظ شباب رفح على كرسي الزعامة برصيد 37 نقطة رغم تعادله مع الشجاعية بهدف لمثله ، كما واصل اتحاد خان يونس ملاحقته بفوز ثمين على هلال غزة بهدف نظيف رفع رصيده للنقطة 36 ، وستعلن المواجهة المرتقبة بينهما إلى حد كبير عن هوية البطل .

وتعثر الجمعية الإسلامية وتعادل مع أهلي غزة بهدف لكل فريق ، ليصل للنقطة 34 في المركز الثالث ويبتعد عن حلم التتويج ما لم تحدث مفاجآت ، واستقر غزة الرياضي في مركزه الرابع برصيد 30 نقطة بعد تعادله مع خدمات الشاطئ بدون أهداف .

المنطقة الدافئة

واصل خدمات رفح نتائجه السلبية وخسر من شباب جباليا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، ليستقر في المركز الخامس برصيد 28 نقطة ، في حين احتضنت المنطقة الدافئة شباب جباليا بعد أن تقدم للمركز العاشر برصيد 19 نقطة وأشعل صراع الهبوط ، لكنه لن يبقى مطمئناً في حال خسر أمام الشجاعية الجولة المقبلة .

واستقر شباب خان يونس في المركز السادس برصيد  27 نقطة بعد تعادله مع خدمات النصيرات بهدف لكل فريق ، في حين تقدم الأخير للمركز السابع برصيد 23 نقطة ووضع نفسه في الأمان .

وتراجع هلال غزة للمركز الثامن برصيد 22 نقطة بعد خسارته من اتحاد خان يونس ، لكنه حقق المطلوب بتثبيت أقدامه منن جديد في دوري الكبار ، وخيب خدمات الشاطئ ، صاحب المركز التاسع ، آمال جماهيره بوصوله للنقطة 22 بعد تعادله مع العميد .

منطقة الخطر

احتضنت منطقة الخطر الشجاعية ضيفاً جديداً بعد أن تعادل مع شباب رفح وتراجع للمركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة ،أي بفارق نقطة واحدة عن شباب جباليا ، وستكون الكلمة الحاسمة في الجولة المقبلة عندما يلتقيان سوياً .

وودع أهلي غزة الذي رفع رصيده للنقطة 13 في المركز ، دوري الكبار وهبط رسمياً للدرجة الأولى بعد تعادله مع الجمعية الإسلامية ، لتتبخر آمال البقاء ويشهد التاريخ ليلة سقوط الكتيبة الحمراء .

داخل الخبر تحت التفاصيل