" ليفربول " يغازل لاعبي " برشلونة "

الخميس 2014-05-22 00:53:22 تعليقات: 0
 ليفربول  يغازل لاعبي  برشلونة

منقول - يوروسبورت عربية

كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية الشهيرة، عن اهتمام فريق ليفربول الإنجليزي بجلب النجم بيدرو رودرجيز، لاعب فريق برشلونة الإسباني، وذلك بُناء على طلب برندان رودجرز المدير الفني للريدز، وذلك في إطار رغبته تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبحسب ما أوردته الصحيفة، فإن رودجرز يُريد أن يُدعّم خط هجومه بلاعبين من العيار الثقيل حتى يُساعد الريدز كثيرًا في الموسم المقبل بجانب الموجودين فعليًا "دانيال ستودريج ولويس سواريز"، وقد وقع اختيار مدرب سوانزي سيتي السابق على بيدرو رودريجيز كخيار أول لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

الصحيفة استندت في تقريرٍ لها أن بيدرو لا يعيش أفضل فتراته حاليًا داخل البلوجرانا، بل على العكس فإن رحيله أصبح مسألة وقت ليس أكثر خصوصًا وبعد قدوم المدير الفني الجديد للبرسا "لويس إنريكي" والذي أعلن عن القيام بثورة في ملعب الكامب نو بعد موسم خالي من الألقاب مع جيراردو "تاتا" مارتينو.

ليفربول يتسوق في برشلونة بناء على طلب رودجرز! - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

لذلك، فيسعى رودجرز لإغراء الدولي الإسباني للتواجد معه في ملعب الأنفليد رود بالموسم المقبل، لاسيما وبعد وصول ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا بعد طول غياب إضافة إلى منافسته على لقب البريميرليج حتى اللحظة الأخيرة بعد فترة من التقهقر.

وليس بيدرو وحده من طلبه رودجرز للتعاقد معه في ليفربول من برشلونة، فأيضًا استفسر رودجرز عن حالة النجم أليكس سانشيز، ولكن الأمر من المتوقع أن يكون صعبًا للغاية بسبب تواجد عرضًا ضخمًا من يوفنتوس لإعادة الدولي التشيلي إلى السيري آ.

ليفربول يتسوق في برشلونة بناء على طلب رودجرز! - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

تجدر الإشارة إلى أن الفترة المقبلة من المتوقع أن يرحل عن برشلونة أكثر من اسم وعلى رأسهم بيدرو وسانشيز وسيسك فابريجاس، مع التعاقد مع لاعبين من العيار الثقيل من أجل العودة مجددًا إلى الألقاب، وهو ما قد يُسهل مهمة ليفربول وأندية إنجليزية وأوروبية أخرى في التعاقد مع أولئك النجوم بالميركاتو المقبل.

داخل الخبر تحت التفاصيل