نشامى خان يونس : حافلة 5 نجوم

الإثنين 2017-11-20 12:52:17 تعليقات: 0
نشامى خان يونس  حافلة 5 نجوم

فوتبول - أحمد سلامة :

حافلة خمس نجوم تُسمى "تُكتُك" استقلها عدد من لاعبي شباب خانيونس للعودة إلى النادي بعد فوزهم في لقاء الديربي أمام اتحاد خان يونس الذي انتهى بفوز النشامى، واحتلاله صدارة الترتيب متساوياً مع الصداقة الذي يتفوق بفارق الأهداف، تحت ظل ظروف مادية خانقة وصعبة، وديون متراكمة على النادي، في مشهد يعيد للأذهان أحوال الفريق والنادي قبل ست سنوات تماماً حين عاش ظروفاً أكثر صعوبة واستطاع التتويج باللقب.

الحال ليس افضل من ماضيه، فالفريق يعاني مادياً كما العديد من الأندية، بالإضافة لرحيل ثلاثة من أبرز لاعبيه وهم محمد بركات وحسين البطراوي، وعمر أبو عبيدة، ناهيك عن تدريباته على ملعب مهترئ لا يصلح للتدريبات والمباريات، ولكنه مُجبراً يتعايش مع هذه الظروف القاسية، التي قد تولد الإنجاز، خاصة أن جميع لاعبي الفريق هم من أبناء النادي المخلصين الذين يقفون كرجل واحد لاستمرارية الفريق نحو التوهج.

العجوز " حسن حنيدق "أكبر لاعبي الدوري سناً يقود مجموعة شابة من اللاعبين بشكل نموذجي، وتشعر كأنك أمام خلية نحل لا تتوقف عن العمل، من خلال التعاون المشترك والفدائية التي يتحلون بها، ومن خلفهم جماهير تهز الجبال.

أرى أن دفة النشامى تسير في الاتجاه الصحيح بقيادة جهاز فني شاب متمثل في محمد أبو حبيب، ومحمود عواد، ووائل موسى.. وجميعهم كانوا لاعبين مع الفريق منذ فترة قصيرة جداً، والعلاقة المميزة بين الجهاز واللاعبين ساهمت بشكل لافت في هذا النضوج.. وسواء فاز الفريق باللقب أو لم يفز,, فيجب أن تُرفع القبعة لهذا الجيل الرائع من الشباب والطموح..

ماذا لو قامت رابطة جماهير النشامى بطبع هذه الصورة على لوحة جلدية ورفعها في كافة المباريات لتحفيز اللاعبين على الفوز باستمرار..

... ويظهر في الصورة نجوم الفريق خالد القوقا، محمد الحلاق، هيثم فتيحة، وفي الخلف رفيق عاشور .

داخل الخبر تحت التفاصيل