الجولة 21 : " مهمة " في خرم إبرة !!

الخميس 2017-03-30 00:36:45 تعليقات: 0
الجولة 21   مهمة  في خرم إبرة

فوتبول - سلطان عدوان :

اشتعل صراع الهبوط في ظل نتائج الجولة العشرين من دوري الوطنية موبايل الممتاز وبات أصحاب المراكز الأخيرة بحاجة ماسة إلى النقاط التي تؤمن بقاءهم وتجنبهم حسابات الحزن والإحباط .

ويعاني خدمات خان يونس المركز الأخير برصيد 17 نقطة ، لكنه متمسك بالأمل عندما يواجه غزة الرياضي صاحب المركز قبل الأخير برصيد 19 وكلاهما يبحث عن طوق النجاة ، لاسيما غزة الرياضي الذي يمتلك فرصة تغيير مركزه والقفز لمنطقة الأمان بشكل مؤقت .

ووضع التفاح وهلال غزة نفسيهما في مأزق عندما تعادلا في الجولة السابقة ، فالتفاح رفع رصيده للنقطة 20 في المركز العاشر ، خلف الهلال بفارق نقطتين ، ما يعني أن فوز غزة الرياضي وخسارة التفاح سيبعثر الأوراق من جديد .

ويضرب الهلال ، صاحب المركز التاسع برصيد 22 نقطة ، موعداً مع الصداقة المتصدر وستحدد نتيجة المواجهة بشكل كبير ملامح المنافسة . 

ويواجه التفاح منافسه خدمات الشاطئ  ، صاحب المركز السادس برصيد 25 نقطة ، بحثاً عن الفوز لتأمين حظوظه بينما ستمنح نقطة التعادل الأمان للشاطئ .

ويلتقي الشجاعية صاحب المركز الثامن برصيد 23 نقطة مع أهلي غزة صاحب المركز السابع برصيد 24 نقطة تحت شعار تأكيد البقاء دون النظر إلى نتائج الآخرين ، إذ يعني فوز إحداهما البقاء رسمياً في دوري الكبار ، في حين ستشكل الخسارة صدمة لن يحمد عقباها .

في المقابل تبحث فرق المقدمة المرشحة بقوة لخطف اللقب عن انتصارات تؤمن حظوظ الصعود على منصات التتويج ، حيث يواجه الصداقة صاحب المركز الأول هلال غزة ويحل شباب خان يونس صاحب المركز الثاني ضيفاً على شباب رفح صاحب المركز الرابع ، بينما يستضيف خدمات رفح صاحب المركز الثالث منافسه اتحاد خان يونس .

وتبقى حسابات القمة معقدة حتى جولة النهاية في ظل فارق النقاط الضئيل بين الفرق ، وستحدد نقاط المواجهات المباشرة صاحب الزعامة .

... جدول الترتيب .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل