الممتازة : النقطة " 23 " تشعل المنافسة !!

الخميس 2017-02-09 16:17:48 تعليقات: 0
الممتازة  النقطة  23  تشعل المنافسة

غزة – فوتبول

حافظ الصداقة على صدارة دوري الوطنية موبايل الممتاز برصيد 27 نقطة رغم تعادله السلبي مع التفاح في ختام منافسات الجولة 14 التي جاءت نتائجها مخيبة لفرق المقدمة التي كانت تمني النفس بزيادة الرصيد النقطي وانعاش حظوظ المنافسة .

وأشعلت النقطة 23 ، وهي الغلة التي جمعها شباب رفح وشباب خان يونس واتحاد خان يونس أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع على التوالي بفارق الأهداف ، الصراع على القمة .

ويسعى الصداقة ، الذي فرط في الابتعاد في الصدارة ، إلى تصحيح مساره ، علماً بأنه سيطصدم بفرق شباب خان يونس وستكون المواجهة بمثابة نقطة تحول للفريقين ، لأن فوز النشامى سيقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة ، بينما يعني فوز الصداقة زيادة الغلة وابعاد منافسه عن القمة بشكل مؤقت .

وتلقى الزعيم الرفحي ضربة موجعة بعد خسارته من خدمات الشاطئ وتجمد رصيده عند 23 وهي الخسارة الثانية على التوالي وكان بإمكان الفريق الأزرق اعتلاء القمة في مرحلة الإياب ، لكنه فقد 6 نقاط ثمينة .

ويتطلع شباب رفح إلى تحقيق الانتصار في الجولة المقبلة أمام الشجاعية ودون ذلك ستزداد الأمور تعقيداً وربما تؤثر الخسارة على نتائج الفريق لاحقاً .

ولن تكون مهمة اتحاد خان يونس صاحب المركز الرابع برصيد 23 نقطة سهلة عندما يستضيف هلال غزة على أرضه بحثاً عن جمع المزيد من النقاط التي تقربه اكثر من المتصدر وسيخوض الفريق المواجهة وعينه صوب مواجهة الصداقة وشباب خان يونس .

وربما يتراجع شباب رفح وشباب خان يونس واتحاد خان يونس للوراء في حال تعثروا جميعاً وفاز خدمات رفح الذي يمتلك في رصيده 22 نقطة ويستضيف التفاح على أرضه الجمعة المقبل .

.. جدول المباريات .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل