" مواجهات ساخنة " في افتتاح إياب الممتازة

الخميس 2017-01-12 13:34:46 تعليقات: 0
 مواجهات ساخنة  في افتتاح إياب الممتازة

غزة - فوتبول

تنطلق غداً منافسات مرحلة اياب دوري الوطنية موبايل الممتاز وسط طموح الجميع بتقديم العروض القوية والنتائج الايجابية التي تضمن جمع المزيد من النقاط .

ويلتقي الصداقة مع الشجاعية يوم غد الجمعة على ملعب اليرموك بغزة ، بحثاً عن تأمين الصدارة ، في حين يبحث الشجعان عن التقدم إلى الأمام ، ويحتضن ملعب فلسطين مواجهة هامة تجمع متذيل الترتيب غزة الرياضي مع صاحب المركز العاشر هلال غزة ، لا سيما وأن الفارق بينهما 3 نقاط .

 ويستقبل خدمات الشاطئ ضيفه خدمات رفح على ملعب اليرموك ، يوم السبت ، وعينهما على اقتحام المربع الذهبي ، على أمل تعثر شباب واتحاد خان يونس ، بينما يواجه صاحب المركز الثالث شباب خان يونس جاره الخدمات الذي يحتل المركز قبل الأخير ، ولن تكون المهمة سهلة للنشامى في ظل بحث الذئاب عن طوق النجاة .

ويضرب الزعيم صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف عن الصداقة ، يوم الأحد ، موعداً نارياً مع اتحاد خان يونس صاحب المركز الثالث على ملعب المدينة الرياضية ، وكلاهما يبحث عن الانتصار في بداية مرحلة الاياب لزيادة غلة النقاط .

ويستقبل التفاح صاحب المركز الثامن برصيد 12 نقطة ضيفه أهلي غزة على ملعب اليرموك صاحب المركز التاسع برصيد 11 نقطة ، وكلاهما يطمع بحصد نقاط المباراة لتأمين حظوظ البقاء وتعزيز خزينة نقاطه .

>> جدول الترتيب والمباريات .. اضغط هنا

داخل الخبر تحت التفاصيل