استقالة " سلامة " و " ريحان " بديلاً

الثلاثاء 2016-11-22 14:15:49 تعليقات: 0
استقالة  سلامة  و  ريحان  بديلا

فوتبول - صلاح نصر

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على الإستقالة التي تقدم بها المدير الفني للفريق الأول بالنادي نعيم سلامة ، وذلك بعد الجلسة التي جمعتهما بالجهاز الفني مساء الأثنين .

وأصر سلامة على إستقالتة والتي تقدم بها عقب خسارة الفريق الأخيرة بالدوري امام الهلال ، متمنياً للفريق التوفيق بمشوارة بالبطولة .

فيما قدم مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الدكتور معتصم صلاح الشكر للمدرب القدير نعيم سلامة والذي حقق نتائج كبيرة ومميزة مع الفريق أهمها الصعود بالفريق للدرجة الممتازة وكذلك حصولة على لقب بطولة الشهيد إسماعيل أبو شنب التنشيطية .

وأكد صلاح على اعتزاز نادية بالفترة التي قضاها المدرب سلامة مع الفريق ، والتي كانت مبنية على الأحترام والمتبادل ، متمنيين له التوفيق بالفترة المقبلة .

وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي على تولي الكابتن رأفت ريحان مسئولية الإدارة الفنية للفريق ، على أن يساعدة كل من محمد قشطة وأنور عفانة مدرباً للحراس .
 
ويأتي منح الثقة من قبل إدارة الأهلي لرأفت ريحان ، والذي سبق الإشراف على الفريق في المواسم السابقة ، وكذلك لقربة من الفريق بالوقت الحالي ، ولصعوبة المرحلة والتي تأتي قبل أيام قليلة من مواجهه الفريق لخدمات الشاطئ الأسبوع المقبل ببطولة الدوري .

ومن جانب أخر عاد كابتن الفريق حسن هتهت لتدريبات الفريق بعد التصريحات التي أعلن فيها عدم إستطاعه اللعب بالوقت الحالي ، والتي تاتي نتيجة للضغوطات الواقعة على جميع اللاعبين من قبل الجماهير ، والتي تطالبهم بالأنتصار.

داخل الخبر تحت التفاصيل