اتحاد خان يونس يكرم فريقه الكروي الأول

الأحد 2014-05-04 03:48:26 تعليقات: 0
اتحاد خان يونس يكرم فريقه الكروي الأول

دائرة الإعلام بالنادي / عدي الفرا

أقام مجلس إدارة نادي اتحاد خان يونس بالتعاون مع بلدية خان يونس احتفالاً تكريميا لفريق الكرة الأول بالنادي بمناسبة حصول الفريق على لقب وصيف دروي جوال الممتاز للمحافظات الجنوبية 2013/2014 وذلك عصر السبت بالمركز الثقافي بمدينة خان يونس .

و أقيم الحفل بحضور معالي وزير الحكم المحلي أ. محمد الفرا ومحافظ مدينة خان يونس د. أسامة الفرا و رئيس و أعضاء مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس البلدي م. جمال الفرا و أ. جهاد الفرا و أ. ابراهيم العقاد و أ. عماد البيوك و أ. سائد البشيتي و أ. محيى الدين النجار و م. وائل الجبور ونائب رئيس بلدية خان يونس م. صلاح أبوعبدو و أعضاء اتحاد كرة القدم أ. اسماعيل مطر و أ. يوسف صرصور ورئيس النادي الاسبق م. ضيف الله الاخرس ولفيف من الكادر الرياضي والاعلامي بقطاع غزة .

وافتتح عريف الحفل أ. عمار العقاد الاحتفال بالقارئ بلال الاغا وتلاوة ايات من الذكر الحكيم تبعها النشيد الوطني ، و قد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات بتقديم عرض مرئي عن النادي وفقرة شعرية أدتها الطفلة سلمى النجار و عرض تراثي للدبكة قدمته فرقة شمس الكرامة .

وتضمن الحفل عدة كلمات كانت بدايتها للمهندس جمال الفرا رئيس نادي اتحاد خان يونس الذي رحب بالحضور ، مشيداً برؤساء النادي السابقين وبكوادره الذين تعاقبوا عليه و كان لهم الدور المميز في خدمة النادي والارتقاء فيه .

و أكد م . الفرا ان ادارة ناديه ستواصل دعمها ومساندتها لفريق الكرة من أجل الاستمرار بالمنافسة على البطولات و الألقاب المحلية ، و وجه م. الفرا شكره وعرفانه لكل من ساهم في دعم النادي خلال الفترة السابقة كما قدم شكره الى الجهاز الفني والاداري واللاعبين على جهدهم والي رابطة وجماهير النادي أصحاب التشجيع المثالي والدخلات المميزة ، كما أشاد بمنظومة العمل الإداري في اتحاد خان يونس من خلال مجلس إدارة توافقي ومتجانس يعمل من اجل المصلحة العامة ولخدمة أبناء اتحاد خان يونس .

وفي كلمة بلدية خان يونس تحدث م. صلاح أبوعبدو مهنئاً أسرة نادي اتحاد خان يونس ادارة ولاعبين وجماهير على هذا الانجاز الأول بتاريخ النادي ، مؤكدا وقوف بلدية خان يونس بجانب نادي الاتحاد و كل الرياضيين بمحافظة خان يونس .

وفي كلمة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أشاد أ. اسماعيل مطر بما حققه فريق الكرة بنادي اتحاد خان يونس و الذي ما كان ليحصل دون وجود مجلس ادارة متميز ومتجانس و جهاز فني على مستوى عالي ولاعبين مميزين أصحاب روح عالية وجماهير عريقة تساند حتى اللحظات الاخيرة ، مؤكداً بأنه سيكون لفريق اتحاد خان يونس الكلمة خلال قادم المسابقات.

وفي ختام الحفل تم تكريم فريق الكرة الاول بدرع تكريمي مقدم من مجلس الادارة بالاضافة الى مبلغ مالي .
وفي لفتة جميلة كرم اللاعبين مجلس ادارة النادي بدروع تذكارية للجهود الكبيرة التي يبذلوها في خدمة النادي ، كما قدم اللاعبين محمد ونبيل صيدم درعاً تذكارياً لوالدتهم على مساندتها الدائمة لهم وللفريق .


صور بعدسة الزميل هاني شاكر البنا

داخل الخبر تحت التفاصيل
صور الخبر