الجولة 2 : مواجهات ساخنة في دوري الممتازة

الخميس 2016-10-06 18:16:43 تعليقات: 0
الجولة 2  مواجهات ساخنة في دوري الممتازة
لقطة من مباراة الأخضر والبحرية .. عدسة الزميل زياد عدوان

فوتبول - أشرف محمد

تقام غداً الجمعة، لقاءات الأسبوع الثاني، من دوري الوطنية موبايل الممتاز ، حيث يواجه فريق الصداقة، المتصدر برصيد 3 نقاط ، ضيفه الأهلي العائد لدوري الممتازة والمتعادل في الجولة السابقة أمام التفاح 1-1.

الصداقة قدم عرضاً مقنعًا للغاية في ظهوره الأول، حيث تفوق على الشجاعية 4-0، في المقابل ظهر الأهلي عكس ما كان يُنتظر منه على ضوء تحضيراته القوية، وسقط في فخ التعادل أمام التفاح.

وعلى ملعب المدينة الرياضية بخان يونس، يلتقي اتحاد خان يونس مع ضيفه خدمات خان يونس في مباراة منتظرة، لأن الأول خسر لقاء الجولة الأولى أمام شباب رفح 0-2، والثاني تعادل أمام الشباب 2-2.

ويشهد يوم السبت، مواجهتين، حيث يلتقي شباب رفح مع الهلال، في مباراة سهلة للأول الذي يقدم عروضا قوية في ظل ما يتسلح به من قوة هجومية كبيرة بقيادة الثلاثي سعيد السباخي ويسار الصباحين ومحمد القاضي، بينما يعلم الهلال صعوبة المهمة، لذلك سيلعب الفريق على قدر إمكانياته من أجل تحقيق نتيجة طيبة.

وعلى ملعب اليرموك، يلتقي الشاطئ وغزة الرياضي، فيما ينتظر الجمهور مواجهة القمة بين اتحاد الشجاعية وخدمات رفح على ملعب اليرموك، بعد خسارة الشجاعية أمام الصداقة.

ولا تبدو ظروف حامل اللقب فريق الخدمات، أفضل حالاً، لأن جماهير النادي خرجت غاضبة من تعادلهما أمام الشاطئ، وبالتالي فإن أي نتيجة أخرى غير الفوز قد تؤثر بالسلب على مشوار الفريق.

وعلى استاد خان يونس، يلتقي شباب خان يونس والتفاح، وقدم الأول بداية قوية أمام جاره الخدمات لكنه تعادل في نهاية المطاف 2-2.

داخل الخبر تحت التفاصيل