بالتعاون مع "الفيفا"
إتحاد الكرة القدم يفتتح دورة متقدمة للمدربين

الجمعة 2014-04-11 01:46:36 تعليقات: 0
إتحاد الكرة القدم يفتتح دورة متقدمة للمدربين

البيرة - دائرة الإعلام بالإتحاد

أفتتحت صباح الخميس، في أكاديمية جوزيف بلاتر بالبيرة، دورة المدربين المتقدمة لكرة القدم، التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني بالتعاون مع الإتحاد الدولي "الفيفا"، وتستمر لمدة خمسة أيام، ويحاضر فيها الخبير الألماني جوش فيغي، بمشاركة 22 مدرباً حاصلين على شهادة تدريب المستوى الثاني (B).

وشهد الإفتتاح حضور عبد المجيد حجة الأمين العام للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأحمد الحسن المدير الفني للإتحاد، والدكتور سبع كوكش مدير الدائرة الطبية بالإتحاد وعايدة الطريفي المدير الإداري لإكاديمية جوزيف بلاتر، بالإضافة إلى حسام الحسيني منسق الدورة.

ورحب حجة بإسم اللواء جبريل الرجوب رئيس إتحاد كرة القدم بالخبير الألماني وجميع المدربين، شاكراً الإتحاد الدولي وعلى رأسهم جوزيف بلاتر لمساندتهم الدائمة  ودعمهم المتواصل للإتحاد الفلسطيني.

وأشار حجة إلى أن هذه الدورة تعتبر الأولى من نوعها لتأهيل المدربين الحاصلين على شهادة المستوى الثاني للتدريب لمستوى أعلى، متمنياً من المدربين ضرورة الإلتزام والإستفادة من الخبير الألماني، ونقل صورة جيدة للإتحاد الدولي تعكس مدى تطور الأداء والسلوك لدى المدرب الفلسطيني.

من جانبه أعرب فيغي عن سعادته لتواجده مرة أخرى في فلسطين، معتبراً نفسة جزء  من الأسرة الرياضية الفلسطينية، مهئناً في الوقت ذاته الإتحاد الفلسطيني على التطور الملحوظ خلال الفترة الماضية من خلال الإشادة بإنجازاته، وواصفاً إياه بالإتحاد المتميز والملفت للأنظار على مستوى المنطقة.

ونقل فيغي تحيات جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي يتابع الكرة الفلسطينية باستمرار، مؤكداً على أن "الفيفا" ستساهم بشكل أكبر خلال الفترة القادمة في تطوير الكرة الفلسطينية، ومنوهاً في نهاية حديثه إلى أن هذه الدورة ستكون هامة ومكثفة يتخللها الكثير من العمل.

داخل الخبر تحت التفاصيل