عيون على منصات التتويج
" الأمعري " ... هل تأتي رياح التغيير بعاصفة خضراء ؟!

السبت 2015-07-11 17:34:09 تعليقات: 0
 الأمعري   هل تأتي رياح التغيير بعاصفة خضرا

فوتبول – سلطان عدوان

أعلن مركز شباب الأمعري عن قائمة فريقه الأول لكرة القدم للموسم الجديد 2015 – 2016 م ، وهو يُمني النفس بأن تستعيد الكتيبة الخضراء هيبتها وعافيتها بعد أن مرت بظروف طعنت كبريائها .

ولم يقدم الفريق المطلوب خلال الموسم المنصرم ولم يعلن عن نفسه ليخرج خال الوفاض ، لكنه الآن يرفع شعار التغيير لعل الرياح تأتي بما تشتهي سفنه .

ورغم صعوبة المهمة ، في ظل جاهزية جميع المنافسين الذين أعدوا العدة وعززوا الصفوف بلاعبين جدد ، وهو ما ينذر بموسم شرس للغاية ، إلا أن ادارة وقيادة وجنود وجماهير الأمعري تعاهدوا على استعادة مكانة الفريق وشددوا على أن المارد الأخضر يمرض ولا يموت .

المهمة ..

عودة الفريق لمكانته الطبيعية لن تأتي من فراغ وهذا ما يخطط له الجهاز الفني الجديد تحت قيادة المدير الفني خالد حليم لضمان تصحيح المسار .

وستكون بطولة الشهيد أبو عمار في السابع من الشهر المقبل خير استعداد للموسم الجديد وسيسعى الفريق بكل قوة للظفر بلقبها حتى تمثل بداية مبشرة قبل انطلاق دوري المحترفين وبالتالي دخول منافسات كأس فلسطين بروح معنوية مرتفعة .

ويعقد اللاعبون العزم على بذل كل ما بوسعهم للدفاع عن القميص الأخضر ونسيان صفحة الماضي وتجاوز السلبيات والاستفادة من الأخطاء ، وسخر مجلس الادارة كافة الامكانيات لنجاح المهمة ، إذ شدد رئيسه النائب جهاد طمليه في تصريحات صحافية على أن الامعري سيكون مختلفاً عن الموسم الماضي من حيث المنافسة والتنظيم والارتقاء بسمعة المركز والحفاظ على إنجازاته .

قائمة وقيادة الفريق

يقود الفريق خلال الفترة المقبلة جهاز فني على رأسه البرازيلي الفلسطيني الاصل الكابتن خالد حليم ، يساعده الكابتن حامد زكي ، الكابتن اياد فلنة مدرباً لحراس المرمى، الدكتور عصام الصوص معالجاً وطبيباً .

كما يخوض منافسات المسابقات الرسمية بكتيبة مدججة من النجوم وهي كما تم الاعلان عنها : أحمد شبل ، محمد أبو لبن ، محمد أبو رويس ، خالد مهدي ، احمد عبد الله ، نديم البرغوثي ، رضوان القطري ، خالد الحاج ، عبد السلام قدح ، محمد مصباح ، صالح خطاب ، حسام شلباية ، عايد جمهور ، ابراهيم السويركي ، أحمد الحويطي ، سامح علوان ، مؤيد ناصر ، علاء قمر ، اياد أبو غرقود ، همام أبو حسنين ، خليل بعيرات ، عمر شبانة ، محمد نائل .

مشوار الأمعري ..

توج الفريق بلقب النسخة الأولى لدوري المحترفين موسم 2010 – 2011 م ، بفارق الأهداف عن هلال القدس .

وفي النسخة الثانية تراجع للمركز الخامس ، ليذهب اللقب الى منافسه هلال القدس ، كما تراجع للمركز الثامن في النسخة الثالثة التي توج بها الظاهرية .

وجاء سابعاً على ترتيب النسخة الرابعة التي ظفر بها الترجي ، بينما عانى في النسخة الأخيرة التي حسمها الظاهرية ، وقدم أسوأ مواسمه ليختتم الدوري ثامناً برصيد 25 نقطة متساوياً مع صاحب المركز العاشر .

ولم يتوج الفريق بلقب كأس فلسطين خلال النسخ الخمس الماضية، في حين اعتلى منصات تتويج كأس الشهيد أبو عمار مرة واحدة في موسم 2012 – 2013 م .

فهل تهب رياح التغيير وينتفض المارد الأخضر ويعتلي القمة من جديد ؟ هذا ما سوف تعلن عنه الأيام المقبلة !!

داخل الخبر تحت التفاصيل