" الأمعري " يعلن عن صفقاته ويقدم جهازه الفني

الخميس 2015-07-09 14:44:42 تعليقات: 0
 الأمعري  يعلن عن صفقاته ويقدم جهازه الفني

رام الله - محمود السقا وبسام ابو عرة 

أعلن مركز شباب الامعري عن صفقاته الجديدة بكرة القدم للموسم الرياضي الجديد 2015 - 2016 ، من خلال توقيع عقود مع ستة لاعبين جدد تم ضمهم للمارد الاخضر، اضافة لباقي الكتيبة الخضراء، جاء اعلان هذه الصفقات في مؤتمر صحفي عقده المركز الاربعاء بالامعري، وعلى هامش الافطار الجماعي الذي اقامه المركز في الخيمة الرمضانية التابعة للنادي، بحضور النائب جهاد طمليه رئيس الهيئة الادارية للمركز واعضاء الادارة ولاعبي الفريق وجمهور النادي ونخبة من الاعلاميين الرياضيين.

ورحب الناطق الاعلامي للمركز امير شتات باسم الهيئة الادارية للمركز برئاسة النائب جهاد طمليه وكافة لجانه العاملة بالحضور ، وقال: نزف اليكم صفقات مركز الامعري الخاصة بفريق كرة القدم الاول في دوري المحترفين لموسم 2015 – 2016 .

ثم اعلن مشرف العلاقات العامة والاعلام عضو مجلس ادارة الامعري احمد عبد المحسن عن الصفقات، بحيث تم التعاقد مع كل من اللاعبين التالية: اياد ابو غرقود ، عبد السلام قدح ،ابراهيم السويركي ،احمد الحويطي، محمد نائل، ونديم البرغوثي.

فيما تم الاعلان عن الجهاز الفني الجديد للامعري المكون من : المدير الفني البرازيلي الفلسطيني الاصل الكابتن خالد حليم ، الكابتن حامد زكي مساعدا للمدرب، الكابتن اياد فلنة مدربا لحراس المرمى، الدكتور عصام الصوص معالجا وطبيبا للفريق.

وتم الاعلان عن جميع اللاعبين الذين سيرتدون قميص المارد الاخضر، والبالغ عددهم 26 لاعبا وهم: احمد شبل، محمد ابو لبن، محمد ابو رويس، خالد مهدي، احمد عبد الله، نديم البرغوثي،رضوان القطري، خالد الحاج، عبد السلام قدح، محمد مصباح، صالح خطاب، حسام شلباية، عايد جمهور،ابراهيم السويركي، احمد الحويطي،سامح علوان، مؤيد ناصر،علاء قمر،اياد ابو غرقود، همام ابو حسنين، محمد نائل، خليل بعيرات وعمر شبانة .

وتحدث الناطق الاعلامي للمركز امير شتات عن عراقة المركز مذكرا الجميع بانجازاته وبخاصة فريق القدم حيث قال: اعتاد الامعري ان يكون السباق دائما في كل شيء ،فهو اول فريق فلسطيني احضر مدربين عرب من خارج حدود الوطن الكابتن سعد توفيق، واول من احضر لاعبين عرب ايضا من الخارج من حيفا بالعراق ، واول من جلب لاعبين من قطاع غزة، واول من حقق بطولة اول دوري فلسطيني ممتاز عام 1996- 1997، واول من حقق بطولة اول دوري فلسطيني للمحترفين عام 2010 -2011 ، والامعري صاحب اول انجاز رياضي فلسطيني على المستوى الاسيوي.

واضاف شتات: اعتاد مركز الامعري على ان يكون دائما البادئ بمبادراته الخلاقة والكبيرة والتي كان لها السبق في كل شيء ، فكانت اولى البدايات مع المدربين المحترفين والمميزين ليس على المستوى المحلي فقط، بل تجاوز بذلك حدود الوطن.

فكانت البداية مع المدرب العربي الكبير سعد توفيق من العراق ومعه حقق الفريق بطولة اول دوري ممتاز لموسم 96- 97 ،وتلاه المدرب القدير هشام الزعبي والذي اوصل الفريق لتحقيق بطولة اول دوري للمحترفين لموسم 2010- 2011، ومن بعده المدرب العربي ابن الوحدات رائد عساف الذي حقق مع المركز اول انجاز فلسطيني رياضي غير مسبوق، والمتمثل بتحقيقه وصافة كاس رئيس الاتحاد الاسيوي التي اقيمت في طاجكستان في العام 2013 ، واليوم مع المفاجئة الكبيرة والصفقة المدوية المتمثلة بالتعاقد مع المدرب البرازيلي الكبير والحائز على شهادة بروفيشينال بالتدريب الدولي والتي تعد من اعلى الشهادات التدريبية عالميا ، وهو برازيلي الجنسية فلسطيني الاصل خالد حليم.

وفي ختام المؤتمر الصحفي اجاب المدير الفني الجديد خالد حليم على اسئلة واستفسارات الاعلاميين شاكرا للامعري هذا التعاقد، مؤكدا قيادته للفريق نحو تطوير المستوى والاخذ بيده نحو منصات التتويج واحراز الالقاب.

داخل الخبر تحت التفاصيل