"توفيق علي" يبدأ مسيرته مع دورا ويرشح شقيقه لخلافته

الأربعاء 2015-07-08 05:44:19 تعليقات: 0
توفيق علي يبدأ مسيرته مع دورا ويرشح شقيقه  لخلافته

كتب - أشرف مطر

رشح توفيق علي، حارس مرمى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المنتقل حديثاً إلى صفوف نادي دورا من نادي ترجي واد النيص، شقيقه الأصغر غسان علي للذود عن عرين الترجي في الموسم القادم.

وقال علي لـ " أيام الملاعب " ان شقيقه يمتلك تجربة غنية في دوري المحترفين الفلسطيني على اعتبار انه لعب لأكثر من موسم في صفوف نادي جبل المكبر المقدسي  ،واضاف: حسب معلوماتي أيضاً فإن النية تتجه كذلك في نادي الترجي النيصي إلى التعاقد مع حارس آخر، لتعزيز هذا المركز في الموسم المقبل.

وبالنسبة له ولارتباطه مع دورا اكد ان هذا الاحتراف، وأنه اختار الأفضل بالنسبة له على كافة الصعد، خاصة أن ادارة نادي دورا قدرته بشكل جيد لذلك فضل الانتقال إليهم على أي عقد آخر.

ومن المقرر ان يبدأ الحارس علي رحلته الاحترافية الجديدة يوم الجمعة القادم مع نادي دورا، باشراف المدير الفني العكاوي ابراهيم منصور الذي تم التعاقد معه للاشراف على الفريق الأول في الموسم القادم.


ويعتبر الحارس توفيق علي الحارس الأول في دوري المحترفين الفلسطيني، وأيضاً الحارس الأول للمنتخب الوطني الأول، وبات الخيار الأول للمدير الفني الحالي الكابتن عبد الناصر بركات، حيث أشركه كحارس أساسي للمنتخب في بداية مشواره في التصفيات الآسيوية المزدوجة «كاس العالم روسيا 2018، وكأس آسيا الامارات 2019»، وخاص لقاءي السعودية وماليزيا وأجاد كعادته في المباريات الرسمية.

داخل الخبر تحت التفاصيل