لا مناص من المنافسة على الألقاب
حارس النشامى : "أسلحتنا جاهزة للموسم الجديد "

الأربعاء 2015-07-08 03:06:47 تعليقات: 0
حارس النشامى  أسلحتنا جاهزة للموسم الجديد

فوتبول - أحمــد ســلامة

أكد "حسين البطراوي" حارس فريق شباب خان يونس وصيف دوري الموسم الماضي في المحافظات الجنوبية أن فريقه يمكنه المنافسة على لقب الدوري الموسم الجديد بشرط التفاف الجميع حول الفريق والشد من أزره في كافة المباريات، مشيراً إلى أن الفريق أصبح أكثر جاهزية من قبل للمنافسة على الألقاب، وهو ما يطمح لتحقيقه الفريق هذا الموسم بعد الموسم الرائع الذي قدمه الفريق العام الماضي، وخاصة في الدور الثاني..

وأضاف: "بالتأكيد الفريق الآن اكتسب خبرة كبيرة جداً من التجارب السابقة والاحتكاك المباشر من خلال اللعب أمام الأندية الكبيرة، ناهيك عن الاعتماد على اللاعبين أبناء النادي، دون الحاجة إلى لاعبي تعزيز، ليكون قادراً على تحقيق لقب الدوري الذي أصبح حلم وحق مشروع للاعبين والإدارة التي لم تتوان في الوقوف خلف الفريق ودعمه بشتى الطرق..

وأكد البطراوي أن لاعبي الفريق تعاهدوا على تقديم أداءً أفضل خلال المرحلة المقبلة، وتجاوز الأخطاء التي وقعوا فيها في المواسم السابقة، لتحقيق الانتصارات وإسعاد محبي ومتابعي النشامى، مؤكداً على صعوبة المنافسة لوجود صراع كبير بين معظم الأندية الطامحة لتحقيق اللقب..

وأشاد البطراوي بالدور الكبير الذي لعبه المدير الفني للفريق "حميدان بربخ"، وطريقة تعامله مع اللاعبين، مؤكداً أن تجديد عقد بربخ لموسم آخر مع الفريق خطوة في الاتجاه الصحيح نظراً لما قدمه مع الفريق الموسم الماضي، والنجاح الذي تحقق على يديه.

وشدد البطراوي على أن الفريق أصبح يملك كافة الأسلحة التي ترشحه بقوة ليكون بطلاً للدوري بعد أن أصبح لدى المدير الفني كتيبة من اللاعبين في كافة المراكز، وأصبح الجميع يقاتل لحجز مكان في التشكيل الأساسي لوجود أكثر من لاعب في كل مركز من مراكز اللعب في الفريق، وهو الأمر الذي عاناه الفريق في المواسم السابقة، لافتاً إلى أنه لا يوجد أي مبرر أمام اللاعبين إن لم يحققوا الألقاب هذا الموسم..

وقال: "الفريق الذي يملك هذه المجموعة المميزة من اللاعبين، ومدرب على دراية بكافة إمكاناتهم، وجماهير تقف خلفهم دائماً.. فمن الطبيعي أن يكون منافساً قوياً على جميع الألقاب في الموسم الجديد، والتي سيفتتحها بلقاء السوبر أمام فريق اتحاد الشجاعية قبل انطلاق الدوري".

داخل الخبر تحت التفاصيل