" شباب الخضر " يُبرم الصفقة الأخيرة

الإثنين 2015-07-06 02:46:02 تعليقات: 0
 شباب الخضر  يبرم الصفقة الأخيرة
شباب الخضر.. ارشيف

كتب - عنان شحادة

انضم المدفعجي القادم من جبل المكبر رأفت عياد الى صفوف شباب الخضر ليمثله في الموسم الكروي القادم بعقد يمتد لموسم واحد فقط. .

واعرب رئيس النادي خليل العموري عن سعادته العارمه لاستقطاب هذا اللاعب الخلوق صاحب اللمسات، لان يكون احد اركان الخط الخلفي، لافتا ان بهذا اللاعب يكون الخضر قد انهى صفقاته نهائياً، والاهتمام الان ينصب حول اعداد الفريق للاستحقاقات القادمة تحت قيادة الجهاز التدريبي الذي يرأسه الكابتن فراس ابو رضوان.

واشار العموري الى انهم  استطاعوا وبتعزيز الفريق بكوكبة من اللاعبين توفير اللاعبين في المراكز الشاغرة وعليه يامل ان يكون المستقبل واعدا للتشكيلة وتثبت حالها بين فرق المحترفين ، مؤكدا انه سيحاول قصارى جهده الى تذليل كل العقبات التي من شانها ان تعيق تطور وتقدم الكتيبة.

من جانبه، عبر اللاعب عياد عن عظيم امتنانه للثقة الكبيرة من قبل ادارة الخضر وتحديدا العموري والجهاز التدريبي في ان يكون ضمن لاعبي الفريق، واعدا الجميع انه سيكون عند حسن ظن الجميع وسيساعد الكتيبة الخضراوية الى جانب كافة العناصر في ان تكون بين الكبار لكن يبقى التوفيق من عند الله.

يذكر ان الخضر عزز الفريق بلاعبين جدد هذا العام امثال: كامل جبارين، سامر حجازي، فادي حساسنة، عدنان صدوق، سامح مراعبة، والحارسين انس ابو سيف ونهار شمروخ الى جانب التجديد لكل من حماده مراعبة، رامي مسالمة، باسم المحسيري، علي عدوي، حازم الريخاوي.

داخل الخبر تحت التفاصيل