قيادة فنية ايطالية وكتيبة مدججة من النجوم
صور .. "أهلي الخليل " يكشف عن أسلحة الموسم الجديد

الأحد 2015-07-05 15:26:32 تعليقات: 0
صور  أهلي الخليل  يكشف عن أسلحة الموسم الجديد

فوتبول – سلطان عدوان

خطف أهلي الخليل الأضواء بعد تجديد عقد مديره الفني الايطالي كوزين وعدد من لاعبيه الأساسيين وتعاقده مع لاعبين بارزين ، ونيته اقامة معسكر تدريبي خاص في ايطاليا منتصف الشهر الجاري وهو ما يؤكد رغبة الكتيبة الحمراء في فرض كلمتها خلال الموسم الجديد .

ودون أدنى شك فإن طموح الفريق بالمنافسة على اللقب حاضراً بقوة متسلحاً بجهاز فني على أعلى مستوى وكتيبة مدججة من النجوم ومجلس ادارة سخر كل امكانياته لنجاح المهمة وجماهير تمني النفس بالانقضاض دوماً على منصات التتويج .

صفقات مدوية

اتفق الجميع على وصف صفقات أهلي الخليل بالمدوية بعد أن عزز صفوفه بلاعبين مميزين إلى جانب التركيبة الأساسية التي تضم نخبة من النجوم ، ضمن خطة مدروسة وضعها مجلس الادارة للوصول إلى أفضل المستويات .

 وجاءت قائمة الفريق وفقاً لما أعلنه النادي على النحو التالي ، حراس المرمى : عزمي شويكي – نعيم أبو عكر – مأمون الخطيب .

خط الدفاع : محمود ضيف الله – رامي الساحلي – حسين جوهر – عبد الله جابرأحمد حربي – مراد أبو ميزر – فادي دويك – فايز عسيلة – محمد صالح – ثائر جبور – جهاد صقر.

خط الوسط : خلدون الحلمان – أسامة شعبان – إسلام البطران – مصعب أبو سالم – عيد عكاوي – أمجد زيدان – محمد أبو داود .

خط الهجوم : وائل مريسات – فادي زيدان – محمود وادي ، بالاضافة إلى تصعيد حمادة الجعبري ( وسط ) – منتصر الجعبري ( دفاع ) – صهيب الجعبري ( حارس ) – أحمد بدر ( حارس ) .

مدرب ناجح ومعسكر خارجي

تجديد عقد المدير الفني الايطالي كوزين ومساعديه دليل على نجاحه ، إذ باتت بصمته واضحة على اداء ونتائج الفريق الذي توج بكأس فلسطين لأندية المحافظات الجنوبية .

ولضمان مواصلة الانجازات أعلن مجلس ادارة النادي عن إقامة معسكر خارجي في ايطاليا منتصف الشهر الجاري وهو أمر سيعود بكل تأكيد بالفائدة على الفريق ويحقق الانسجام بين جميع اللاعبين ، ويأمل الجهز الفني أن يُلقي المعسكر الخارجي بثماره على نتائج الموسم الجديد .

مهمة جديدة

مهمة من العيار الثقيل تنتظر أهلي الخليل عندما يوجه اتحاد الشجاعية بطل كأس المحافظات الشمالية لتحديد بطل كأس فلسطين ، حيث حدد اتحاد الكرة الرابع من آب موعداً لمباراة الذهاب في غزة ، والثامن من الشهر نفسه موعداً لمباراة الاياب في الخليل .

ويسعى الفريق لانجاز المهمة لتمثيل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي ، رغم أنه سيواجه خصماً لا يستهان به ، إذ حقق منافسه الثنائية بتتويجه بطلاً لدوري الدرجة الممتازة وكأس المحافظات الجنوبية .

رحلة المحترفين

المشاركة الأولى للفريق كانت في النسخة الثالثة لدوري المحترفين موسم 2012 – 2013 ووقتها اختتم مشواره سادساً على لائحة الترتيب .

وفي النسخة الرابعة موسم 2013 – 2014 تراجع للمركز التاسع ، لكنه عاد الموسم المنصرم وتقدم للمركز السابع .

وتوج الفريق بلقب كأس فلسطين لأندية المحافظات الشمالية الموسم المنصرم بفوزه على مركز بلاطة بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة دون أهداف .

ولم يحالفه الحظ في النسخ الماضية ، حيث كانت أفضل نتائجه وصوله للدور ربع النهائي في الموسم 2012 – 2013 م ، حيث ودع البطولة بخسارته من اسلامي قلقيلية بركلات الترجيح وهذا يعني أن صعود الفريق لدوري المحترفين في ذلك التوقيت لم يكن محض صدفة .

ويمني الفريق وعشاقه النفس بتقديم العروض التي تؤهله للتتويج بألقاب الموسم الجديد ، لاسيما دوري المحترفين ، فهل ينجح في ذلك ؟

داخل الخبر تحت التفاصيل