ضم عطية وأبونادي وخطاب وجدد لوادي
" اتحاد خان يونس " يبدأ التحضيرات للموسم الجديد

الثلاثاء 2015-06-30 13:40:21 تعليقات: 0
 اتحاد خان يونس  يبدأ التحضيرات  للموسم الجديد
خطاب .. أحدث صفقات اتحاد خان يونس

فوتبول – سلطان عدوان

أعلن مجلس ادارة نادي اتحاد خان يونس عن تعاقده مع محمود عطية نجم خط وسط الاستقلال الرفحي الذي ظهر بشكل مميز مع فريقه السابق في دوري الدرجة الأولى ما جعله مطمعاً للعديد من الندية ، لاسيما شباب رفح ، لكنه اختار الدفاع عن ألوان الطواحين بعد نجاح المفاوضات بين الاتحاد والاستقلال ،كما نجح في ضم احمد خطاب لاعب الترابط الذي دافع عن ألوان شباب رفح المنصرم وظهر بشكل مميز 

وكان الفريق قد عزز صفوفه في وقت سابق بضم المهاجم اسماعيل أبو نادي الذي برز مع خدمات البريج معاراً من شباب المغازي وجدد عقد مهاجمه محمود وادي الذي قدم موسماً استثنائياً مع اتحاد خان يونس وقاد فريقه لحسم العديد من المواجهات .

ويسعى اتحاد خان يونس لتصحيح مساره والظهور بشكل مغاير خلال الموسم الجديد تحت قياده مديره الفني احمد عبد الهادي متسلحاً بنجوم الذين يمتلكون الخبرة ، بالاضافة الى لاعبي التعزيز والعناصر الشابة .

واختتم الفريق مشواره ثالثاً على لائحة ترتيب دوري جوال الممتاز برصيد 40 نقطة بعد أن كان منافساً شرساً للشجاعية حتى الجولات الأخيرة ، لكنه تراجع ليخسر المركزين الأول والثاني ، في حين ودع منافسات كأس غزة في الدور قبل النهائي بعد خسارته من خدمات رفح بركلات الترجيح .

وفي الموسم قبل الماضي كان الفريق قريباً من منصات التتويج ، إلا أنه خسر من شباب رفح في الجولة قبل الأخيرة ليتنازل مجبراً عن اللقب .

وربما تعلن الأيام المقبلة عن صفقات جديدة وتجديد عقود العديد من اللاعبين استعدادا للموسم المقبل الذي ينطلق في الحادي عشر من أيلول ، ومن المتوقع ان تبدأ مرحلة الاعداد بعد عيد الفطرة مباشرة وهو الموعد الذي قررته معظم الأندية ، ويأمل الفريق عدم تكرار سيناريو الموسمين المنصرمين والانقضاض على منصات التتويج للمرة الأولى . 

داخل الخبر تحت التفاصيل